الثلاثاء 30 ابريل 2024

الإطلالة الجديدة جعلتها مثل الطيور.. بريطانية تهرب من صالون التجميل مذعورة

امرأة تترك صالون التجميل مذعورة .. تعرف على السبب

الهلال لايت 21-11-2021 | 19:16

مى كامل

قامت إحدى السيدات في بريطانيا بنشر قصتها على منصة التيك توك لمشاركة ما حدث لها بعد زيارة صالون التجميل، لتلوين جذور شعرها، لتتركه مذعورة بعد أن وجدت شعرها يبدو وكأنها أحد الطيور.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة " ديلي ستار" البريطانية فبعد أن دفعت السيدة البريطانية مقابل تجميل جذور شعرها وتلوينها، انتقلت مباشرة إلى منصة التيك توك لعرض صور شعرها مباشرة بعد أن ذهبت إلى مصفف الشعر.

تحب العديد من النساء زيارة صالون تصفيف الشعر للحصول على صبغة جديدة لشعرهن، ومع ذلك قالت إحدى النساء إنها تُركت "تبدو وكأنها طائر" بعد أن دفعت مقابل صباغة شعرها.

قبل زيارة الصالون قالت السيدة والتي تدعي ماريا، وهي أحد مستخدمي التيك توك "إن شعري مفرود وناعم ومسطح، ولم أضطر أبدًا إلى رشه بأي من المنتجات الغير طبيعية أو أي شيء قبل ذلك، ومع ذلك، فقد عرضت بعد ذلك صورًا على الفور بعد أن ذهبت إلى مصفف الشعر، وشعرها واضح في الصور أنه غريب الشكل واللون أيضًا".

و قالت ماريا معلقة : "يبدو الأمر مروعًا"، لكنها قالت أيضا إنها لا تلوم مصفف شعرها على التقصف الذي أصاب شعرها، لأنها هي التي خاطرت بتغيير لون شعرها واختارت أن تكون شقراء بلاتينية.

كما اعترفت "كان يجب أن أفعل أشياء قبل محاولة تغيير لون شعري لمنع هذاالضرر"، ومع ذلك فقد اعترفت بأنها كانت تتمنى لو أن مصفف شعرها قد حذرها.

وقال العديد من مستخدمي التيك توك إن هذا التقصف الذي حدث لشعرها شئ متوقع بعد ان اختارت اللون الأشقر البلاتيني.

وكتبت أحد الأشخاص: "أشعر أن هذا يحدث لكل شقراء في وقت ما لكنني كفتاة آسفة للغاية"، بينما وافقت آخرى: "هذا ثمن الحصول على الشعر الأشقر، فالنتيجة هي فتاة فاتنة لكن بسعر متقصف".

كانت ماريا تأمل في الحصول على نسخة من الألوان التقليدية لكلوديا وينكلمان، ومع ذلك، شعرت بالرعب من النتيجة النهائية وتركت الصالون على الفور وقامت بتقييمه بنجمة واحدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa