السبت 1 يونيو 2024

صورة نادرة لـ مارلين مونرو تبهر متابعى السوشيال ميديا بسبب «مانيكان»

مارلين والفستان على المانيكان

الهلال لايت 21-11-2021 | 21:07

ميادة عبد الناصر

برغم وفاة نجمة هوليود المتألقة دائما منذ أكثر من 60 عاما إلا أن أخبارها وصورها دائما ما تشغل الرأى العام وصورها تثير جدلا واسعا، وهو ما حدث عندما نشرت إحدى الصفحات صور لها وهى ترتدى فستان فى إحدي للمناسبات ويبدو عليها رائع الجمال وفى نفس المجموعة صورة للفستان على المانيكان الأصلى الذى اشترت مارلين الفستان بسبب عرضه عليه. 

مارلين

ولكن المثير هو انبهار متابعى السوشيال ميديا بالفستان عليها أكثر من المانيكان فانتشرت الصور وانهالت التعليقات عليها بشكل كبير حيث قالت أحد السيدات عليها أحلى من المانيكان وقال آخر كانت جميلة لكن حظها وحش وقالت أخرى اى حاجه بتلبسها بتبقى حلوه حتى لو لبست خيش. 

مارلين2
والمعروف عن مارلين مونرو انها كانت ممثلة ومغنية استعراضية انتقلت من حياتها في دار الايتام إلى صفحات المجلات وشاشات التلفاز، اشتهرت من خلال صورها وأفلامها المثيرة والكوميدية و توفيت مونرو نتيجة جرعة زائدة من المخدرات في أغسطس 1962 عن عمر ناهز 36 سنة فقط.

مارلين3

مارلين 5

كانت ستتجه في الأصل إلى مهنة عرض الأزياء، إلى أن وجدها هاورد هيوز وأقنعها بأن توقع عقدها الأول مع شركة أفلام فوكس للقرن العشرين في أغسطس 1946. واستطاعت في بداية الخمسينيات أن تصبح نجمة هوليودية ورمزًا جنسيًا. شملت نجاحاتها الكبرى أفلام «الرجال يفضلون الشقراوات»، «سنة الحكة السابعة»، وأيضًا «البعض يفضلونها ساخنة»، والذي رشحها لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة كوميدية في عام 1960م.

ورغم تلك الشهرة المهولة، فقد فشلت مونرو في حياتها الشخصية، ولم تحقق لها مهنتها الرضا النفسي وقد أثارت وفاتها العديد من الاحتمالات والظنون (انتحار، جرعة زائدة من المهدئات، أو اغتيال سياسي)، ما ساهم في تقوية مركزها كرمز ثقافي.