الثلاثاء 18 يونيو 2024

مخرج أمريكي شهير: بوتين مولع بالنساء.. والدليل معاكسته لزوجتي

9-6-2017 | 13:00

كشف المخرج الأمريكي، أوليفر ستون، عن انطباعاته الشخصية بعد لقائه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تحضيرا لتصوير فيلم وثائقي عن بوتين وتفاصيل حياته.

ووفقا لوكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك: فقد نشرت صحيفة "نيويورك بوست" مقابلة مع المخرج الأمريكي بعد تصويره الفيلم مع بوتين، كشف فيها الكثير من التفاصيل المثيرة عن رئيس روسيا.

وأفصح المخرج الأمريكي عن تفاصيل جديدة عن حياة بوتين، وأن يقود السيارة بنفسه وأنه سائق ماهر، وتبين للمخرج ذلك خلال رحلة بسيارة بوتين الشخصية، بالإضافة إلى تحليله الذكي والمنظم الذي يجعلك تشعر بأنك تجالس لاعب شطرنج.

وقال ستون: "بوتين بحالة بدنية ممتازة والواضح أنه يمارس الرياضة باستمرار، كما أنه متواضع وذكي.. لقد تحدثنا بصراحة ومن دون أي حواجز أو عراقيل، هو من أراد الصراحة والوضوح ليكون مسموعا للجميع".

وكشف ستون أن الرئيس الروسي يمارس مصارعة الجودو منذ 11 عاما وحاصل على الحزام الأسود فيها.

أما عن حياته الشخصية، قال ستون إن الرئيس الروسي يعيش بشكل بسيط دون ترف، فهو يمتلك منزلا قرويا عاديا وقصره الصيفي لا يحوي على يخوت أو أشياء باهظة أخرى يمتلكها قادة الدول عادة.  

أما عن النساء، فقال ستون: إن الرئيس الروسي مولع بالنساء، وذلك بدا لي خلال تعرفه على زوجتي التي رافقتني لمقابلته، فبعد التعرف عليها، لاحظت نظراته الخاطفة والمتوهجة وهذا دليل على حبه للنساء.