السبت 1 يونيو 2024

مدرب الأهلى: كوليبالى وبركات منسجمان في معسكر السوبر

4-2-2017 | 14:23

قال الكابتن أحمد أيوب، المدرب العام بالنادي الأهلي، إن الهدف الرئيسى من معسكر الإمارات، هو تجميع اللاعبين جميعا بعد فترة الغيابات، خاصة مع انضمام عدد كبير من اللاعبين للمنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى اللاعبين الجديد، عمرو بركات وسليماني كوليبالي، وأحمد حمودى .
 

وأضاف أن المعسكر فرصة جيدة لفرض المزيد من التركيز خلال المرحلة الحالية، وكذلك الاستعداد بقوة للفترة المهمة القادمة، مع بداية انطلاق الدور الثانى من بطولة الدورى العام، بالإضافة إلى خوض المباريات الافتتاحية، لبطولة دورى أبطال إفريقيا .

 

وعلق أيوب على صفقات الأهلى الجديدة، مؤكدا على أن بركات وكوليبالي انسجما بشكل كبير مع الفريق، بجانب  المجموعة الصاعدة من لاعبي قطاع الناشئين بالنادى، مؤكدًا أن كل الخيارات متاحة الآن أمام المدير الفنى حسام البدري، لاختيار الأنسب والأفضل للمشاركة في مباراة السوبر .
 

وعن توقعه لمباراه السوبر أمام الزمالك، أكد المدرب العام للأهلى، أن مباريات القمة بشكل عام لها ثوابت محددة، وترتيبات  خاصة، كونها مباراة الدربى الأقوى فى مصر وأفريقيا والعرب أيضا، خاصة مع حجم المتابعة الكبير فى جميع أنحاء العالم، مشيرا إلى أن الأهم بالنسبة له هو رؤية كرة قدم حقيقية تليق بمستوى القمة المصرية، أمام العالم .
 

وكشف أيوب عن اختلاف القمة الحالية عن سابقيها بشكل كبير، حيث سبق للفريقين أن التقيا منذ عدة أسابيع في المباراة الختامية للدوري في الدور الأول، ثم يلتقيان مجددًا فى كأس السوبر، دون فاصل من المباريات،  وهذا ما سيضاعف من حساسية المباراة، بشكل كبير، وهذا ما يعلمه اللاعبون جميعا.