الخميس 27 يونيو 2024

شباب الإسماعيلية فى لجان تقنين أراضي وضع اليد والتثمين

11-6-2017 | 12:31

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أنه تقرر توزيع مجموعة من الشباب على اللجان النوعية والمتخصصة فى التعامل مع ملفات تقنيين الأوضاع لواضعي اليد الجادين على الأراضى ولجان التثمين بالمحافظة .

وأكد المحافظ على أنه آن الأوان لتحقيق القدر الأكبر من التمكين للشباب والاستفادة من آرائهم وأفكارهم وما لديهم من طاقات وإشراكهم بفاعلية فى إعادة صياغة ورسم خريطة مصر من جديد واتخاذ وصناعة القرارات المصيرية التى تسهم بحق وبشكل ملموس فى تحقيق التنمية الشاملة .

جاء ذلك خلال  المؤتمر الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع مجموعة من شباب المحافظة فى حضور المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الشباب والرياضة والزراعة والموارد المائية والرى والتخطيط العمرانى والهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية وحساب استصلاح الأراضى وممثلى كافة الجهات المعنية . 
حيث استعرض المحافظ مع الشباب تقريرا تفصيليا مصورا يتضمن عرضا لما تم استرداده من مساحات الأراضى المتعدى عليها بنطاق المحافظة وتوابعها والبالغ اجماليها 14301 فدان من الأراضى المخصصة للزراعة و169 ألف متر مربع من أراضى البناء بنطاق المحافظة وتوابعها.