الإثنين 13 مايو 2024

نسور تونس تصيد فراعنة مصر في رادس

12-6-2017 | 01:54

فاز المنتخب التونسي على المنتخب الوطني المصري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، في إطار منافسات تصفيات أمم أفريقيا 2019.

بدأت المباراة بسيطرة تونسية واضحة مع بداية اللقاء، حيث كاد منتخب النسور أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق رأسية صيام بن يوسف ولكن اصطدمت بالقائم وعادت إلي منتصف الملعب.

واستمر استحواذ عناصر المنتخب التونسي على الكرة ونجح صانع الألعاب يوسف المساكني في تشكيل الخطورة على مرمى الفراعنة بعدما صال و جال في الدفاعات المصرية وسدد كرتين الأولى اصطدمت في الدفاع و الثانية ذهبت في أحضان الحارس شريف إكرامي.

وفي الدقيقة أخطأ إكرامي في الخروج من المرمى ولكن رأسية صيام بن يوسف بعيدة عن المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني ومن هجمة منظمة قادها يوسف المساكني الذي مرر كرة بينية إلي لخنيسي الذى هرب من الرقابة من مدافعي مصر وسدد الكرة في مرمى شريف إكرامي مسجلآ الهدف الأول لاصحاب الأرض.

حاول المنتخب المصري تعديل النتيجة ولكن عاب الفريق البطء الشديد وعدم الفاعلية على المرمى.

ومن هجمة مرتدة سريعة كاد الخنيسي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 72 ولكن أخرجها إكرامي إلي ركنية.

وفي الدقيقة 72 أجرى كوبر أول تغييرين في المباراة بنزول كل من عمرو جمال ومصطفى فتحي بدلًا من رمضان صبحي وعبد الله السعيد.

ولكن لم يشكلا إضافة أو أي جديد على أداء الفراعنة، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب التونسي في أولى جولات تصفيات كاس أمم إفريقيا.

وبهذا الفوز تصدر منتخب تونس المجموعة 3 نقاط فيما تذيل منتخب مصر المجموعة بلا شيء من النقاط  في المجموعة التي تضم كل من منتخبي النيجر وسويزلاند التي انتهت المباراة بينهم بالتعادل السلبي دون أهداف.
 

    Dr.Radwa
    Egypt Air