السبت 18 مايو 2024

منة شلبي تتصدر الترند لهذا السبب

منة شلبي

فن23-11-2021 | 18:40

رضوى سمير

تصدرت الفنانة منة شلبي، الساعات الماضية، تريند البحث "جوجل"، بأكثر من ألفين حركة بحث، وذلك بسبب خسارتها مساء أمس، في حفل توزيع جوائز إيمي "International Emmy Awards" بدورته الـ٤٩، بمدينة نيويورك الأمريكية، ورغم خسارتها إلا أن أعتبرها رواد التواصل الإجتماعي مثال للفخر بمجرد مشاركتها فقط.

 وقد ذهبت الجائزة للممثلة العالمية "هايلي سكوايرز"، وذلك عن دورها في مسلسل Adult Material، بعد منافسة مع منة شلبي، وفكانوا "فاليريا بيرتشيلي" من الأرجنتين و"انا جابرين "من إسبانيا.

وأقيم حفل توزيع جوائز إيمي "International Emmy Awards" وسط حضور طاغي لفنانين عالميين، والذي رشحت فيه الفنانة المصرية منة شلبي لجائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وتألقت منة شلبي بفستان أسود مميز، خطفت به الأنظار أثناء حضورها فعاليات جوائز International Emmy Awards.

 "في كل أسبوع يوم جمعة" المأخوذ عن رواية الكاتب المصري الكبير إبراهيم عبد المجيد، من بطولة آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبية، ومن إخراج محمد شاكر،  والذي يتألف من عشر حلقات، لتعتبر بذلك أول ممثلة مصرية أو عربية تترشح للجائزة.
 

ومن ناحية أخرى تستعد الفنانة منه شلبي للعودة لدراما رمضان المقبل 2022، بعد غياب 7 أعوام عن الدراما الرمضانية، اعتمدت خلالهم على المسلسلات خارج الموسم، وحققت نجاحًا كبيرًا زاد من شهرتها الواسعة، وآخرهم مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني الذي عٌرض مؤخرًا.

وتخوض الفنانة منه شلبي السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد تحت عنوان "اتجاه إجباري"، يشهد التعاون الثاني بينهما وبين المؤلف محمد هشام عبية، بعد أن تعاونا في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي دفعها للترشح لجائزة "الإيمي" العالمية.

كما يشهد التعاون الثالث بين منه شلبي والمخرج كاملة أبو ذكرى، بعدما قدما معًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006 بمشاركة النجم أحمد السقا، ومسلسل "واحة الغروب" بعام 2017 بمشاركة النجم خالد النبوي.

ومسلسل "اتجاه إجباري" يتكون من 15 حلقة من المقرر عرضهم في النصف الأول من الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، بمشاركة عدد من النجوم.

الاكثر قراءة