الخميس 9 مايو 2024

«الأخبار الحزينة».. عبير صبري تنصح متابعيها

عبير صبري

فن23-11-2021 | 18:46

رضوى سمير

نصحت الفنانة عبير صبري متابعيها، وجمهورها على وسائل التواصل الإجتماعي، بأن يتجنبوا الأخبار الحزينة المنتشرة، والطاقات السلبية المنبعثة الفترة الحالية، حتى يبقوا بحالة نفسية جيدة على قيد الحياة.

ونشرت الفنانة عبير صبري صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "إما أن تحارب الأخبار الحزينة وماتخلفه بداخلك من الم وحزن وكل الطاقات السلبيه التي تحوطنا بها السوشيال ميديا وكل مخاوفك الدفينه التي لايعرف بها احد ..وكل الافكار التي تتجول داخل عقللك وروحك بلا سيطره منك".

وتابعت: "إما أن تحاربها ولا تستسلم وتقاوم كل يوم من اجل البقاء حيا علي قيد الحياه بحاله نفسيه جيده ... او تخبو مع الوقت فينطفء نورك . المقاومه اليوميه واجب يومي".

وشاركت عبير صبري في مسلسل "موسي" وتم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه في قرية مصاغة سوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

 

Egypt Air