الخميس 2 مايو 2024

كارمن سليمان تدعم بلدها: «بلدنا تستحق أن نسكتشفها»

كارمن سليمان

فن23-11-2021 | 23:19

رضوى سمير

دعمت الفنانة كارمن سليمان، بلدها مصر من خلال إبراز جمالها، حيث قالت: "قد إيه مصر جميلة، بلدنا تستحق إننا نسكتشفها ونستمتع بكل شبر فيها. علقوا في الكومنتات بعلم بلدكوا واسم أحلى مدينة أو منطقة فيها".

ونشرت الفنانة كارمن سليمان صورة جديدة لها في أحدث ظهور عبر "إنستجرام"، من مدينة الإسكندرية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

وتشارك كارمن سليمان في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" من بطولة يحيى الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري".

وتدور مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

وكان انطلق عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" بالبداية علي مسرح سيد درويش بمكتبة الأسكندرية، والذي شهد نجاحًا كبيرًا وإقبالًا من الجمهور خلال أيام عرضها.

كما طرحت كارمن سليمان، مؤخراً فيديو كليب بعنوان "لمعلوماتك" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيرا، حيث حصدت نسبة مشاهدة عالية نحو مليون و150 ألف بعد أسبوعين من طرحها، الأغنية من كلمات أحمد سرور، ألحان مصطفى جاد.

Dr.Randa
Dr.Radwa