الخميس 16 مايو 2024

ميرسك العالمية للشحن تشيد بالدعم المصري وتحتفي بقناة السويس

شاحنة ميرسك تعبر قناة السويس

أخبار24-11-2021 | 20:48

حسن محمود

أشاد مسؤولو شركة ميرسك العالمية للشحن بالدعم المقدم إليهم من الجانب المصري، وكذا بالتعاون القائم مع كل من هيئة قناة السويس وشركة قناة السويس للحاويات على مدى السنوات الخمس الماضية، كما أثنو على الطفرة التنموية الملموسة التي تشهدها مصر، لا سيما ما يتعلق بتطوير شبكات البنية التحتية والطرق بما يضاهى المواصفات العالمية وخصوصا في المناطق المحيطة بقناة السويس، وبما يجعل مصر وجهة لاجتذاب مزيد من الاستثمارات.

جاء ذلك أثناء استقبل نائب رئيس مجلس إدارة شركة ميرسك العالمية للشحن "أندريس وورتزن" اليوم، بكوبنهاجن السفير محمد كريم شريف، سفير مصر بالدنمارك، اليوم الأربعاء.

وثمن مسئولوا الشركة تعامل مصر الناجح مع الأزمة السابقة للسفينة "إيفرجيفين"، وكذا حرصها المستمر على تذليل أية عقبات قد تواجه أعمال الشركة بصورة سريعة وفعالة.

يذكر أن وتم الاتفاق فى ختام المقابلة على مواصلة التنسيق والتشاور بين السفارة فى كوبنهاجن وشركة ميرسك للعمل على تعزيز الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، والتحضير لزيارة مرتقبة من قبل مسئولي الشركة إلى مصر للوقوف على آخر مستجدات الأعمال وتطوراتها، ودراسة وتنسيق الخطط المستقبلية للشركة بمصر.