الإثنين 29 ابريل 2024

داليا مصطفى: اشتريت ملابس «مش مبسوطة» من وكالة البلح

داليا مصطفى

فن24-11-2021 | 23:02

رضوى سمير

أبدت الفنانة داليا مصطفى سعادتها بردود الفعل حول حكاية "مش مبسوطة "، والتى عرضت خلال الفترة الماضية ضمن حكايات مسلسل " زى القمر"، المذاع على قناة cbc. 

وكشفت داليا مصطفى، فى تصريحات صحفية، أنها طلبت من القائمين على الحكاية الظهور ضمن الأحداث بـ"ملابس مستعملة"، وقالت: كان هذا الأمر شرطى الوحيد، فقد طلبت أن أرتدى ملابس بسيطة مستعملة، بالفعل قمنا بشرائها من وكالة البلح، وحرصت أيضا على استخدام مادة لتظهر الملابس بشكل يوحى بأنها استخدمت لفترة طويلة جداً، بالإضافة الى عدم وضعى أى مساحيق تجميل.

وأضافت: معظم السيدات من هذه الطبقة الاجتماعية يرتدين الحجاب، لذا حرصت على أن تكون الشخصية محجبة، وتعد تلك المرة الأولى التى ارتدى فيها الحجاب فى عمل فنى.

وأكدت أن دورها فى حكاية مش مبسوطة  كان مختلفًا عن أعمالها  السابقة، حيث جسدت  دور سيدة  بسيطة  للغاية تعمل كموظفة استقبال فى عيادة طبيب كما أنها  متزوجة من رجل موظف بسيط، بالإضافة إلى عمله "نقاش" بعد انتهائه من وظيفته الرسمية، ويسكنان فى إمبابة. 

وأشارت إلى أن شخصيتها فى مسلسل مش مبسوطة ظلت طيلة الأحداث تبحث عن السعادة ، فهى تريد أن تكون سعيدة "مبسوطة "، فكل أمنياتها وقضيتها فى الحياة أن تسمع كلمة حلوة من زوجها أو تجد " طبطبة “ منه ، فهى لا تعترض على أى شيء فى الحياة، وليس لديها مانع فى أن تشاركه أو تسانده فى كسب الرزق أو مواجهة ظروف الحياة الصعبة، وهذا ينطبق على عدد كبير من الفتيات اللاتى يرغبن فقط فى سماع كلمة طيبة من الزوج.

Dr.Randa
Dr.Radwa