الجمعة 27 سبتمبر 2024

ضبط 10 سائقين متعاطي مواد مخدرة ورفع 8 سيارات متروكة بالشوارع

المرور

الجريمة25-11-2021 | 10:37

منال حماد

انتشر رجال الإدارة العامة للمرور، بإشراف اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة على الطرق الصجراوية والزراعية، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

وشنت قوات الإدارة حملات مكثفة على الطرق السريعة، للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، ونجحت في ضبط 10 من قائدي السيارات متعاطين للمواد المخدرة من بين 44 شخصًا تم توقيع تحليل المواد المخدرة لهم.

ورفعت 8 سيارات متروكة من خلال الحملات المرورية التي انتشرت في الشوارع والطرق، والتي تم رصدها وتتسببت في زحامات مرورية بالطرق، وانتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالمحافظات، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وكثفت أيضا حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، وعززت من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كل المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلي كل الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.