الجمعة 17 مايو 2024

شباب الصحفيين تهاجم ساويرس: يدافع عن التدني والانهيار بشعارات مزيفة

نجيب ساويرس

أخبار25-11-2021 | 14:40

دار الهلال

فتحت جبهة شباب الصحفيين النار على نجيب ساويرس، بسبب دفاعة المستميت عن ما يطلقون على أنفسهم مطربي المهرجانات، والذين دمروا الذوق العام والأغنية المصرية، ولوثوا أذهان المستمعين والمشاهدين بكلمات هابطة وسطحية ومتدنية لا تعبر عن الواقع الذي نعيشه، مؤكدة أن ساويرس غاوي افتعال الأزمات وإثارة المشكلات على طريقة "خالف تعرف".

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي: إن هجوم ساويرس على الفنان الكبير هاني شاكر أمير الغناء العربي، مهزلة بكل المقاييس، وتؤكد أن ساويرس يعيش في غفلة خارج نطاق الزمن فبدلًا من قيامه بمساندة نقابة الموسيقيين في معركتها الشريفة ضد الفن الهابط الذي يدمر أجيال ويؤذي مشاعر المواطنين، نجده يخرج علينا ويصدعنا بشعارات مزيفة يدافع فيها عن التدني والانهيار ويهاجم من يبحثون عن الفن الهادف البناء الذي يخدم الوطن والمواطن.

وأضاف طوالة، أن الشعب المصري العظيم رد بقوة وعزيمة الأبطال على ساويرس، ولقنه درسًا في الحفاظ على الهوية الفنية، وهذا أبلغ رد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الفن الراقي الذي يتماشى مع الجمهورية الجديدة.

وأشار رئيس الجبهة إلى أن ساويرس يغرد دائمًا خارج السرب ويقف ضد إرادة شعب يبحث عن عودة الأغنية المصرية إلى ريادتها مرة أخرى، بعد أن سيطر على الوسط الغنائي أشخاص لا علاقة لهم بالمهنة.