الثلاثاء 14 مايو 2024

شاهد.. صور نادرة لشريف خير الله مع عائلته

شريف خير الله

فن25-11-2021 | 18:04

حسام يونس

شارك الفنان شريف خير الله، جمهوره عدة صور نادرة له برفقة عائلته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق  شريف خير الله قائلاً: "صور لاقتها صدفة مش عارف ايه الا جاب الهرم عند النيل ولاعارف مناسبتها .بس حلوه ونادرة مش كدة ولا ايه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherif Khairallah-شريف خيرالله (@sherifkhairallahofficial)

وشارك خيرالله مؤخراً في حكاية "اللي خلف مامتش"، والتي تم عرضها ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، وهي من بطولة سوسن بدر، إيهاب فهمي، فتوح أحمد، نهير أمين، هناء الشوربجي، والعمل من تأليف مصطفي جمال هاشم، وإخراج أحمد شفيق.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

وشارك شريف في حكاية "هدف نبيل" من مسلسل "ورا كل باب"، المؤلفة من 5 حلقات هي الحكاية السادسة من الموسم الثاني لمسلسل "ورا كل باب" وهي بطولة صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وشريف خير الله، وعايدة رياض، وسمر عبدالوهاب، وإخراج مصطفى فكري.

ويعتمد مسلسل "ورا كل باب" وهو فكرة الكاتب يسرى الفخراني، على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

كما شارك شريف خير الله في ‫مسلسل "النهاية" من بطولة يوسف الشريف، درة، عمرو عبد الجليل، ياسمين علي، لقاء الخميسي، سهر الصايغ، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل "النهاية" في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

Dr.Radwa
Egypt Air