الجمعة 3 مايو 2024

«مفيش دموع».. حيلة ذكية لمنع البكاء في أثناء تقطيع البصل

تقطيع البصل بجانب المناديل المبللة

الهلال لايت 26-11-2021 | 21:29

مى كامل

تحضير الوجبات من الأشياء الأساسية التي تقوم بها السيدات يوميًا، ولكن أحد أكثر الأجزاء المزعجة في تحضير الوجبات اليومية، عندما تبكي بعد تقطيع البصل.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد نشرت إحدي السيدات أثناء وقوفها في المطبخ على منصة التيك توك بعد مشاركتها حيلة ذكية لإيقاف الدموع، وكل ما تحتاجه هو قطعة من لفافة المطبخ، أو مناديل المطبخ.

نشرت نيكول رينارد، التي تذهب إلى جانب نيكول البدوي على التيك توك، مقطع فيديو قالت فيه: "لقد رأيت للتو هذا الشيء الذي يقول إنه إذا قطعت بصلة بجوار منشفة ورقية مبللة، فلن تبكي، لأنه على ما يبدو أن البصلة تنجذب إلى أقرب مصدر للمياه.

"بدون المنشفة الورقية، ستكون قنوات الدموع الخاصة بك تجري على وجهك دون انقطاع، ولذلك أريد أن أرى ما إذا كان هذا يعمل أو لا".

اعترفت نيكول بأنها لم يكن لديها أمل كبير في نجاح هذه التجربة، مضيفة: "إذا نجح هذا فسوف أكون مندهشة، لأنني أبكي دائمًا عندما أقوم بتقطيع البصل".

لكن بينما واصلت نيكول تقطيع البصل الأبيض، صُدمت لتكشف أنه لم يكن هناك دمعة واحدة تهدد بالفرار من عينها.

ضحكت "يا إلهي، أنت تمزح، يا إلهي لا دموع على الإطلاق، أنا مصدومة".

وسارع أتباعها إلى مدح نيكول لحيلتها الرائعة، حيث قال أحدهم: "لقد جربت هذه الحيلة ذلك اليوم أيضًا ونجحت".

كما اقترح آخرون طرقًا بديلة لإبعاد الدموع عند تقطيع البصل، بما في ذلك استخدام سكين حاد حقًا أو الاحتفاظ بالبصل في الثلاجة أو الفريزر قبل تقطيعه.

كان لدى سيدة أخرى اقتراح غير عادي للغاية تمت وراثته من جدتها، كما أوضحت: "علمتني جدتي أيضًا في السبعينيات أن أضع 2-3 أعواد ثقاب في فمي بالطبع مواجهة للرؤوس للخارج و100٪ لا دموع من أي وقت مضى، لا يزال يستخدم حتى اليوم".

Dr.Randa
Dr.Radwa