الخميس 16 مايو 2024

مؤشرات أولية.. طارق سعيد يقترب من الاحتفاظ برئاسة نادي الترسانة

طارق سعيد

ملاعب الهلال26-11-2021 | 22:34

محمد عمر

اقتربت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الترسانة، من فرز أكثر من 50٪ من صناديق الاقتراع، خلال الانتخابات المقامة حاليًا في النادي للدورة الانتخابية 2021 - 2025. 

وتشير المؤشرات الأولية عن اقتراب احتفاظ النائب طارق سعيد حسانين رئيس النادي الحالي، برئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة. 

وتم فتح التصويت من جانب اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الترسانة، ويترأسها المستشار منتصر عبدالعال، صباح اليوم الجمعة، بمشاركة 34 مرشحًا في العملية الانتخابية، وسط مشاركة متوسطة حتى الآن من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

ويتنافس طارق سعيد حسانين، الرئيس الحالي على مقعد الرئيس مع نظيره محمد سلام، ويشهد مقعد نائب الرئيس تنافسًا شديدًا بين سيد يوسف نجم الترسانة الأسبق، وشقيق الثنائي إبراهيم وإسماعيل يوسف نجما نادي الزمالك، مع منافسه راجح وهبة.

وترشح على منصب أمين الصندوق كل من: صلاح عبد الفتاح، أشرف سعيد، مجدي شحاتة، جمال إبراهيم وأيمن علي.

ويتنافس على مقاعد العضوية 18 مرشحًا، على النحو التالي: ثروت جميل، رواش عبدالمعبود، محمد الشاذلي، عمر الأيوبي، محمد إمام، سحر الطويل، أحمد الوليد، محمد سالم، محمد طارق، عماد حمدي، غالية حسن، محمد جلال، أحمد عبدالستار، حسام الليثي، رجب عبد اللطيف، محمد أحمد، شريفة الكارم ومحمود عبد الحميد.

وتشهد منافسات العضوية تحت السن، مشاركة 7 مرشحين هم: آدم الطوخي، إسلام محسن، مصطفى أبو بكر، أحمد عبدالعز، أسامة جلال، أشرف عادل ومحمد أيمن عبد الرحيم.