الخميس 27 يونيو 2024

«مصور كواليس».. إبرام سمير يكشف دوره في «فيلم تجاري» (خاص)

إبرام سمير

فن27-11-2021 | 22:57

رحاب العوضي

كشف الفنان الشاب إبرام سمير عن كواليس أدواره في أعماله السينمائية الجديدة، المنتظر عرضها قريبًا، معربًا عن سعادته لمشاركته مع كل من الفنان عمرو عبد الجليل، وشركة الإنتاج والإخراج.

وقال الفنان إبرام سمير في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، إنه انتهى من تصوير "فيلم تجاري"، وتدور أحداثه حول عالم السينما وكواليس تصوير الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، ويناقش العمل قضية شائكة ومعقدة وهي مشكلات الميديا، في إطار لايت كوميدي، ويجسد فيه شخصية "ميزو"، مصور الكواليس، ويجمعنه أكثر من مشهد بالفنان عمرو عبد الجليل، ووترشحه للفيلم جاء من الفنان محمود البزاوي.

وأضاف أنه سعيد  بمشاركته في هذا العمل، لأنه يجمعه للمرة الأولى مع عمرو عبد الجليل، والمنتج عمرو القاضي، والمخرج محمود كامل، خاصة وأن هذا العمل هو أول تجربة كوميدية بالنسبة له، وجعل لنا جميعًا مساحة كبيرة لإخراج طاقتنا الفنية كاملة.

"فيلم تجاري" بطولة الفنانين عمرو عبد الجليل، وحمدي الميرغني، وياسر الطوبجي، وعمرو عبدالعزيز، وفرح يوسف، ومحسن منصور، وأحمد عبد الهادي، محمود عادل،  سيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل، إنتاج عمرو القاضي.

وأوضح "سمير" أنه يشارك في فيلم "وعد سفلي"، وتدور أحداثه في إطار من الرعب مستوحاة من أحداث حقيقة، وبدأ تصويره منذ شهر، وصورنا يوم واحد فقط، لكنه متوقف حاليًا لظروف خاصة بالعمل، وأجسد فيه دور شاب من مجموعة شباب سيكونون ضحايا أحداث الرعب.

"وعد سفلي" بطولة الفنانين أحمد بدير، وهالة فاخر، وتوني ماهر، وأحمد جمال سعيد، ومني فاروق، وراندا عبد السلام، ونضال الشافعي، من تأليف طارق الخشاب، إخراج معتز حسام الدين، فكرة المنتج إسحق إبراهيم، إنتاج شركة الريماس.