الأربعاء 15 مايو 2024

إيهاب فهمي لـ رشوان توفيق: الساحة الفنية في انتظارك (صورة)

فهمي وتوفيق

فن28-11-2021 | 13:39

دار الهلال

ضُجّت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بالحديث عن الأزمة التي تعرّض إليها الفنان القدير رشوان توفيق، حيث كشف عن تآمر حفيده وزوج ابنته ضده للاستيلاء على أمواله، وهو الأمر الذي وصل إلى ساحة القضاء.

 

وشهدت السوشيال ميديا تظاهرة لدعم توفيق، وكان من بين داعميه الفنان إيهاب فهمي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، والذي نشر صورة جمعتهما، عبر "فيسبوك"، ودعاه للعودة إلى الساحة الفنية.

 

وكتب فهمي: "كان لى الشرف أن آخر عمل قدمه الأب والأستاذ رشوان توفيق كان من إنتاج المسرح الكوميدي عندما كنت مديرًا له، تشرفت بالعمل معه".

وأضاف: "في هذه الصورة كان يدعو لي، وكان دائم الجلوس معي. تعلمت منك الكثير في بداية مشواري الفني وسوف أتعلم منك الأكثر أطال الله في عمرك".

 

وختم حديثه قائلًا: " نحن في انتظارك لكي تنير الساحة الفنية، نحن معك ونحن أبناؤك. الأب العظيم لنا جميعًا رشوان توفيق".

وكان رشوان توفيق كشف عن تفاصيل أزمته الإنسانية، وقال في تصريحاته: "عشت حياتي لأجلهم، وكنت أسلّم كل ما أحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة، ولا أملك سوى الهاتف وتليفون البيت الأرضي، وقدّمت لأبنائي كل شيء".

 

وأشار إلى أنه فوجيء بعد وفاة زوجته بقضايا رفعها زوج ابنته وحفيده عليه، بعد التأثير على ابنته بسبب خلافات مادية ومحاولتهم السيطرة على ما يملك، ليؤكد أنّ ذلك الأمر هو أكبر مأساة يعيشها في حياته على الإطلاق.

 

وبمشاعر الأب ختم حديثه قائلًا: "يحاولون هدم بيت الحب الذي بنيته طوال عمري، رغم كل هذا أنا مُشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها لرفع قضايا عليّ، وأدعو لها بالصحة والهداية".

Dr.Radwa
Egypt Air