الجمعة 17 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ يكرّم طالبًا لحصده المركز السادس بمسابقة "مايكروسوفت"

جانب من التكريم

محافظات28-11-2021 | 15:10

دار الهلال

 كرم محافظ كفر الشيخ، جمال نور الدين، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة فوه الثانوية بنين محمود طلعت الخشت؛ لحصوله على المركز السادس عالميا في مجال تطبيقات برامج مايكروسوفت "Championship MOS World". 

وقد دار نقاش بين محافظ كفر الشيخ والطالب عن مشاركته في المسابقة، وتنفيذه للمشروع الذي شارك به، كما استمع المحافظ إلى تطلعاته في مجال تطبيقات برامج مايكروسوفت، ومنها الالتحاق بإحدى الشركات العالمية، لتنمية مهاراته وصقل موهبته في هذا المجال، مؤكداً أنه يسعى للترويج السياحي للمحافظة لما تمتلكه من مقومات سياحية متميزة، سواء السياحة الدينية والمواقع الأثرية التي تمثل كافة العصور القديمة، وأنه سيعلن كافة تفاصيله عقب الانتهاء من تصميمه.

وقال محافظ كفر الشيخ إنه فخور بحصول الطالب على المركز السادس عالميا، ورفع اسم مصر عاليا في هذا المجال الحيوي، مؤكداً أن المحافظة تدعم كافة الموهوبين في كافة المجالات، والاستفادة من خبراتهم، مشيراً إلى أن خوض مجال برمجة التطبيقات وتحقيق مراكز متقدمة به أمر ليس بالسهل، ولكن لتميز شبابنا ومنهم محمود الخشت أصبح الأمر عليهم يسيراً.

بدوره، قال نائب محافظ كفر الشيخ، عمرو البشبيشي، إن محمود الخشت نموذج من النماذج الشابة المتميزة، فقد استمع لأفكاره وتطلعاته ويتوقع له مستقبلا كبيرا في مجال برمجة التطبيقات والمواقع الإلكترونية.