الإثنين 29 ابريل 2024

رانيا محمود ياسين لرشوان توفيق: «المال الحلال لا ينسرق»

رانيا محمود ياسين

فن29-11-2021 | 19:17

رضوى سمير

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على دعم الفنان القدير رشوان توفيق، في محنته الأخيرة بسبب ابنته وحفيده، وعلقت على هذه الأحداث عبر التواصل الاجتماعي.

وأعادت رانيا نشره على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ده بوست مكتوب على الفيس بوك عاجبني اوي الصراحة الله يرحمك يا أبويا، ويبارك في عمرك يا أستاذ رشوان".

وأضافت: "أنا فكرت كتير أكتب كلام كتير عن موضوع أستاذ رشوان توفيق وبنته بس ملقتش أفضل من جملة قالها الفنان محمود يس في مسلسل العصيان لما قال:-" قولنها يا ولاد الأولاد المال الحلال لا ينسرق.. ولا ينحرق.. ولا ينحجر عليه".

وختمت: "وحضرتك مالك إن شاء الله حلال فمتخفش من مخلوق وأنت معاك الخالق ومتحزنش علي حد لأن بكرة هيجي عليهم يوم يتمنوا لو ينعاد بيهم الزمن ولو مرة واحدة عشان يبوسوا ايدك ويتأسفوا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

وكان رشوان توفيق كشف عن تفاصيل أزمته الإنسانية، وقال في تصريحاته: "عشت حياتي لأجلهم، وكنت أسلّم كل ما أحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة، ولا أملك سوى الهاتف وتليفون البيت الأرضي، وقدّمت لأبنائي كل شيء".

 وأشار إلى أنه فوجيء بعد وفاة زوجته بقضايا رفعها زوج ابنته وحفيده عليه، بعد التأثير على ابنته بسبب خلافات مادية ومحاولتهم السيطرة على ما يملك، ليؤكد أنّ ذلك الأمر هو أكبر مأساة يعيشها في حياته على الإطلاق.

وبمشاعر الأب ختم حديثه قائلًا: "يحاولون هدم بيت الحب الذي بنيته طوال عمري، رغم كل هذا أنا مُشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها لرفع قضايا عليّ، وأدعو لها بالصحة والهداية".

Dr.Randa
Dr.Radwa