الأربعاء 19 يونيو 2024

أحمد داش خلال مؤتمر «صناعة الإبداع»: الشعب المصري مؤذى بطبعه

أحمد داش

فن29-11-2021 | 22:32

رضوى سمير

قال الفنان الشاب أحمد داش خلال مؤتمر صناعة الإبداع، الذي يقام لمدة 4 أيام بالقاهرة، رداً عن سؤال إحدى متابعات الندوة التي تتمنى أن تعمل في التمثيل: "إذا كنتِ تحبين التمثيل فعليكِ أن تعملى به، ولا تتوقفي عند حد المضايقات اليومية، فعالم التمثيل يصعد بكِ يوميا فيجعلك في منتهي السعادة ويوما آخر تشعرين بأنك لا شيء"، موضحاً:"الشعب المصري بطبعه مؤذي لأنه يؤذي في هزاره وانتقاداته".

وأوضح داش، إن تجربته في فيلم "لا مؤاخدة" كانت كبيرة وتحكي موضوعات مجتمعية هامة، مضيفاً أن الفضل في فهمه لها يعود إلى المخرج عمرو سلامة.

وأضاف داش، عن مساعدة المخرجين قائلاً: "أنا كطفل عمري 12 سنة كان يساعدني المخرج في فهم الحوار وتمثيله.. وبعد أن بلغ عمري الـ21 أسعى إلى تقديم ما يواكب الموضوعات المجتمعية الحالية".

وجدير بالذكر أن شارك الفنان أحمد داش في مسلسل "الحرامي 2" بطولة باقة من نجوم الوسط الفني وابرزهم: رانيا يوسف، بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، وكارولين عزمي، من تأليف أحمد فوزي صالح، وإنتاج أمير شوقي، وإخراج أحمد الجندي..

وجدير بالذكر أن أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  في دورته ال 43 عن العرض العالمي الأول للفيلم المصري "أبو صدام" ومشاركته في مسابقة الافلام الطويلة الدولية، ويعد الفيلم هو أول إنتاج لشركة "سي سينما"، من بطولة محمد ممدوح تايسون واحمد داش مع ضيوف الشرف سيد رجب وعلي قاسم وعلي الطيب ومن تاليف محمود عزت وقصة وإخراج نادين خان.