الأربعاء 15 مايو 2024

اليوم.. فيلم «بنات» لأول مرة دوليًا بمهرجان القاهرة السينمائي

الفيلم الروائي بنات

فن30-11-2021 | 14:40

همت مصطفى

يعرض لأول مرة دوليا، اليوم الفيلم الروائي "بنات" ضمن المسابقة الرسمية بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والفيلم  يقدم  من إخراج نانا نيول، وإنتاج ألمانيا، إيطاليا، اليونان.

ويدور الفيلم عن مارثا وبيتي، اللتين تعرفان بعضهما منذ عشرين عامًا ولكن في حين تدرك مارثا أن والدها قد زيف أمنية موته فقط من أجل رؤية حب حياته مرة أخرى على بحيرة ماجوري، تحزن بيتي على زوج أمها إرنستو الذي توفي قبل سنوات.

موعد الفيلم 

ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 121 دقيقة، الساعة الـ 3، ومن المقرر أن تعقبه مناقشة، فيما سيتم عرضه مرة ثانية غدا الأربعاء في الساعة الـ 6:30 دقيقة

يذكر أن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت اليوم، من المقرر أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

Dr.Radwa
Egypt Air