الأحد 16 يونيو 2024

«البداية كانت من مصر».. مدرب زوجة محمد صلاح يكشف سر فقدانها للوزن (صور)

زوجة محمد صلاح

الهلال لايت 30-11-2021 | 15:13

إيمان علي

أثارت السيدة ماجي صادق، زوجة محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، اهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد التغيّر الملحوظ الذي ظهرت به أثناء تسلّمها جائزة القدم الذهبية، نيابة عن زوجها خلال الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في إمارة موناكو الفرنسية.

وظهرت ماجي خلال الحفل بجسد نحيف عما كان سابقا، بعدما فقدت الكثير من وزنها، كما ارتدت فستانا أسود طويل وغطاء للرأس باللون الأبيض، واعتمدت على ماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها التي خطفت العيون، حيث أشاد المتابعون بإطلالتها الجديدة، وتساءل آخرون عن السر في فقدانها الوزن عن آخر ظهور لها.

ومن جانبه، كشف مدرب اللياقة البدنية، مينا سمير، عن سر فقدان زوجة محمد صلاح لوزنها الزائد، حيث أوضح أن رحلتها في إنقاص الوزن بدأت في مصر من خلال متابعته داخل الصالة الرياضية، لتستكمل بعد ذلك مشوار الحصول على إطلالة جديد في إنجلترا حيث تقيم مع أسرتها.

وقال سمير، على صفحته الرسمية على فيس بوك :" فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب"، كما أرفق صورتها وقت متابعتها معه قبل نحو 3 أعوام، وتحديدا في يوليو 2018، حيث أشار إلى تواصل ماجي معه عبر فيس بوك لإنقاص وزنها، بعد أن اتبعت إحدى وصفاته الغذائية التي حققت معها نتيجة ملموسة، كاشفًا عن سفرها له مخصوص رفقة أخت محمد صلاح ونشر حينها صورة تجمعه بها.

وانتزع صلاح جائزة القدم الذهبية لعام 2021 متفوقا على كل من: سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني.