الجمعة 21 يونيو 2024

نيللي تحرج أحد الصحفيين بندوتها في مهرجان القاهرة السينمائي.. ما علاقة الفوازير؟

نيللي

فن30-11-2021 | 17:49

رضوى سمير

أحرجت الفنانة نيللي أحد المراسلين الصحفيين، خلال ندوة تكريمها التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته 43، والتي أدارها الناقد الفني طارق الشناوي. 

ووجه أحد الصحفيين سؤالًا لها قائلاً: "كثير من النجوم كتير يبتعدون عن الفوازير.. ما هي خلطتك لتقديمها؟"، لترد عليه قائلة: "هما قالولك إنهم بيخافوا يقربوا من الفوازير؟!"، وأضافت: "وإيه خلطة الفوازير دي؟!.. الفنانين قالوا لك إنهم خايفين يقربوا منها؟!".

وأعبرت الفنانة القديرة نيللي، عن سعادتها بتكريمها هذا العام من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43، وأشارت لحلمها القادم بدور ما، وقالت: "لا يوجد شخصية معينة أريد أن أجسدها، وأهم شئ بالنسبة لي أن يكون العمل جيد بشكل عام، لأن العمل الجيد يفرض نفسه".

وجدير بالذكر أن الإعلامي تامر أمين حرص على تهنئة الفنانة نيللي، وذلك عن تكريمها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته المقبلة الـ43 ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي تعددت وتنوعت ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

وقال الإعلامي تامر أمين خلال برنامج آخر النهار المذاع عبر "شاشة النهار"، إن نيللي تستحق الجائزة من زمان، مضيفًا: "أنا سعيد أنه هيتم تكريم نيللي وهي على قيد الحياة لكي ترى حب الناس لها بعينيها وتقديرنا لها وإحنا قد إيه ممتنين أن لدينا نجمة مصرية كبيرة وعظيمة لا تقل عن نجوم هوليوود ونجوم العالم من حيث الجمال والفن والموهبة".

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن سعادتها بتكريم الفنانة الكبيرة نيللي وقالت: "الأيقونة العظيمة نيللي ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك وروحك الطفولية الدائمة، ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك، ولما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي سمير غانم طبعا أثرتي فيا جدا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت، لكن حسيت بأنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة، ربنا يرحمه يا رب، بشكرك أنك خلتينا نشوفك".