الأحد 9 يونيو 2024

10 جراء تحول كلبة مشردة فى الشوارع إلى نجمة على السوشيال ميديا (صور)

الكلبة وصغارها2

الهلال لايت 30-11-2021 | 19:49

ميادة عبد الناصر

الكلاب من الحيوانات الوفية الجميلة التى يحرص على اقتنائها الكثير من الأشخاص، ولكن فى بعض الأحيان يتركهم أصحابهم لأسباب مختلفة تتعلق بالمصروفات وعدم القدرة على الرعاية ولهذا أصبحت كلبة ألمانية مشردة فى  الشوارع بعد ترك أصحابها لها وهو ما دفع أحد السيدات أن تأخذها وترعاها  ولم تكتف بذلك بل قامت بإنشاء صفحة خاصة بها على انستجرام والتى كان يتابعها الآلاف.

وازداد عدد المتابعين لهذه الكلبة بعد إنجابها 10 صغار بدلا من 6 العدد المفترض أن تنجبه  الكلاب من سلالتها،  وبدلا من كونها مشردة فى الشوارع أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كلاب

الكلبة وصاحبتها

وقد صدمت  الكلب الألماني ، البالغة من العمر عامين ، مالكتها ستايسي وايتلي ذات الـ 42 عامًا ، حيث أنجبت ضعف متوسط ​​عدد الجراء  المفترض أنها وكانت ستايسي تتوقع ثمانية كلاب لكنهم  استمروا في القدوم حتى وصلوا لعشرة كلاب.

الكلابب

وقد قررت ستايسي ، من مدينة  لينكولن فى أمريكا  بتسمية كل الجراء ومنهم خمسة ذكور  وقد اسمتهم  ايدام  و مانشيجو  و شيدار و بلو و وينسليدالى  وتم تسمية الكلاب المؤنثة باسم فيللى وبايرى وفيتا وبيبير وبيبى  بيل.

الكلبة وصغارها

و تحكى  صاحبة الكلاب عن عملية الولادة الغريبة  حيث قالت أن الكلبة الألمانية  أنجبت ستة صغار  في غضون ساعة ثم تباطأت لأنها كانت متعبة وفي غضون خمس دقائق أنجبت العاشرة وهو ما أثار الكثير من الدهشة .

وقالت ستايسي: كان منزلي في حالة من الفوضى لمدة شهرين وقررت رفع بعض الضغط وإطعام الجراء بالزجاجة في البداية حتى تحصل الكلبة الكبيرة  على فترة راحة فهى برغم كل الضغوط أم عظيمة ، و كانت منتبهة ولطيفة للغاية  مع كل صغارها .