الخميس 27 يونيو 2024

«كان عاوز يشترى مخدرات».. تفاصيل قتل عامل لابنة خالة زوجته فى أوسيم

قتل

الجريمة30-11-2021 | 22:53

زينب سعيد

كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، عن مفاجآت جديدة في قتل عامل لابنة خالة زوجته وإصابة الزوجة بأوسيم، حيث تبين أن المتهم كان يتشاجر مع زوجته لخلافات مالية، وكان يريد الذهب الذي تملكه نجلة خالة زوجته، لإنفاقه على المخدرات.

تبين من التحقيقات أن المتهم مسجل خطر في قضايا مخدرات، فاستدرج ابنة خالة زوجته لأخذ مبالغ مالية والمصوغات الذهبية التي بحوزتها الخاصة بزوجته.

وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة وقال المتهم أمام النيابة، إنه كان يحتاج للنقود فعلم أن زوجته أخفت مصوغاتها الذهبية عند ابنة خالتها لعدم الوصول للمصوغات، ففي يوم الواقعة، استدرج المتهم نجلة خالة الزوجة، وطالبها بالذهب، فعند رفضهما لإعطائه، اعتدي عليهما بالضرب، حيث سدد طعنة لابنة خالة الزوجة، وأصيبت الزوجة بكدمات متفرقة بالجسد.

 

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم طعن ابنه خالة الزوجة عليها بآلة حادة (مطواة)، إثر خلافات زوجية بينه وبين زوجها، وانتدبت النيابة، الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، للوقوف على ظروف الواقعة.

 

وكانت البداية بتلقي الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال ربتي منزل أحدهما مصابة والاخري فارقت الحياة نتيجة إصابتهما بطعنات متفرقة بالجسد ومقيمين بدائرة المركز.

 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب إبراهيم فاروق معاون أول مباحث مركز شرطة أوسيم، وبالفحص وسؤال المصابة اتهمت زوجها بالتسبب في إصابتها وانهاء حياة نجلة خالتها بسلاح أبيض "مطواه" لوجود خلافات مالية بينها وبين زوجها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم وبحوزته 2 سلاح أبيض "مطواه وهاتف محمول" وتم اقتياده إلي ديوان المركز.

 

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأفاد علمه باخفاء زوجته مبالغ مالية عنه ورفض نجلة خالة زوجته جلب تلك الأموال له رغم معرفتها بمكانها، فتعدي عليهما بسلاح أبيض "مطواه" مما تسبب في إصابة زوجته ووفاة نجلة خالتها.

 

تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.