الجمعة 10 مايو 2024

الخميس.. هيثم شاكر يطرح «لما تحس»

هيثم شاكر

فن30-11-2021 | 22:06

رضوى سمير

يستعد الفنان هيثم شاكر، لطرح أحدث أغانيه، والتي تحمل عنوان " لما تحس"، وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والمنصات الإلكترونية.

وقد شوق هيثم شاكر لأغنيته الجديدة " لما تحس" جمهوره، ونشر بوستر الأغنية، وعلق عليه قائلاً: " لما تحس بعد بكرة الخميس على قناتي الرسمية على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haytham Shaker - هيثم شاكر (@haythamshakerofficial)

وجدير بالذكر أن طرح مؤخراً الفنان هيثم شاكر، أغنيته "صاحب الجمال"، عبر قناته الرسمية "يوتيوب"، على طريقة الفيديو لاريكس في شكل جديد، حيث يحتوي على مشاهد ولقطات فيديو كليب.

وأغنية "صاحب الجمال"،  كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع  وسام عبد المنعم، ومكس وماستر هاني محروس، جيتار: مصطفى نصر، طبلة: أحمد عيادي، صولو كيبورد : محمود شاهي، منتج منفذ فادي صبحي، إنتاج شرقي برودكشن، وهو رابع تعاون بينهم هذا العام.

أغنية" صاحب الجمال"، هي خامس أغاني هيثم شاكر هذا العام، وذلك بعد ما طرح عدد من الأغانى السنجل، وكانت أولهم أغنية "كنت غلطة" على طريقة الديو مع هيثم نبيل، كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع حسين النجار، و" كل الاعذار كدابة"، كلمات: هاني صارو، ألحان: أحمد زعيم، منتج منفذ فادي صبحي، و" واقف علي تكه"، كلمات أحمد حسن رؤول، توزيع وسام عبد المنعم.

Dr.Radwa
Egypt Air