الأربعاء 15 مايو 2024

وصفة تنظيف الميكرويف تضع بريطانية على قائمة مشاهير السوشيال ميديا (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 30-11-2021 | 23:32

ميادة عبد الناصر

انتشر فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى والذى جعل سيدة تصبح من المشاهير، بعدما كشفت عن وصفة بسيطة غيرت حياتها لتنظيف الأوساخ المتراكمة من الميكروويف الخاص بها وهو ما جعلها تثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى وجعلها تقوم باطلاق صفحة خاصة بها لتجذب آلاف المتابعين عليها وذلك بحسب موقع "ديلى ميل" البريطانى.

كارولينا ماكولي ، وهي أم لطفلان ، أن الحيلة البسيطة ستترك أي ميكروويف يلمع في غضون عشر دقائق فقط ولقد أظهرت روتينها فى  التنظيف المثير للإعجاب على تيك توك  ، والذي بدأ بملء وعاء بالخل وصابون الأطباق ، مما أثار إعجاب الآلاف من معجبيها واستمر الفيديو مع وضع كارولينا الوعاء في الميكروويف حيث قامت بتسخينه لمدة ثلاث دقائق وتركت الباب مغلقًا لمدة خمس دقائق أخرى قبل فتح الميكروويف وإخراج الوعاء ثم قامت بمسح الميكروويف بقطعة قماش لتظهر مدى سهولة إزالة الأوساخ.

وقالت إحدى النساء على إنستجرام حيث شاركت نفس الحيلة: هذا يعمل جيدًا ، شكرًا - نحن نحب جميع اقتراحاتك ونستخدمها في منزلنا وقالت أخرى سنقوم بعمل هذه الوصفة بشكل مباشر حتى نقوم بالتنظيف .

وفر على نفسك بعض البنسات وتجنب الصابون والخل. سوف تحصل على نفس النتائج. إنه بخار الماء الذي يجعل التنظيف أمرًا سهلاً. أضيفي القليل من الفانيليا أو قطعة من الليمون للحصول على رائحة رائعة ، 'أوصت امرأة واحدة وكشفت أنها فقط قامت بتجفيف قطعة قماش مبللة لمدة 30 ثانية وتستخدمها لتنظيفها ، وهي خدعة تعلمتها أثناء عملها.