الثلاثاء 7 مايو 2024

نشرة أخبار المحاكم.. نظر دعوى تطالب «الحديد والصلب» بتعويض 2 مليون جنيه

محكمة

الجريمة1-12-2021 | 10:07

حسام زكريا

تشهد محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، جلسات تهم الرأي العام، ونرصد لكم في هذا التقرير أهم تلك الجلسات.

نظر دعوى تطالب «الحديد والصلب» بتعويض 2 مليون جنيه

تنظر المحكمة الاقتصادية في القاهرة ، نظر الدعوى القضائية المقامة من شركة أوريانت فودز، ضد شركة الحديد والصلب، والتي تتهمها فيها بالإخلال ببنود التعاقد وعدم سداد مستحقاتها المالية.

وجاءت في أوراق الدعوى، التي تطالب فيها شركة أوريانت فودز بتعويض مالي يقدر بـ 2 مليون جنيه، نظير إخلال شركة الحديد والصلب ببنود التعاقد، وعدم سداد المستحقات التي عليها نظير توريد وجبات غذائية للعمال.

الحكم على 6 موظفين متهمين باختلاس مستلزمات الغسيل الكلوي بالدقهلية

تنظر محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية، اليوم، محاكمة 6 من العاملين ‏بمستشفى المنزلة المركزين ومديرية الصحة بالدقهلية، بتهمة اختلاس مستلزمات طبية خاصة بمرضى ‏الفشل الكلوي بلغ ما أمكن حصره منها مبلغ مليون و676 ألف جنيه، في غضون الفترة من ‏‏2010 حتى 2012 بأن تسلموا تلك المستلزمات من مخازن مديرية الصحة دون تسليمها إلى ‏مخازن مستشفى المنزلة المركزي، واستولوا عليها لأنفسهم، وشارك المتهمون في التوقيع على ‏أذونات الاستلام ورقيًا دون توريد تلك المستلزمات فعليا.

واستمعت المحكمة إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين باختلاس مستلزمات طبية خاصة ‏بمرضى الغسيل الكلوي قيمتها مليون و676 ألف جنيه، وستصدر المحكمة قرارها في نهاية ‏الجلسة بحق كل من المتهمين: "م. ش. ش."، هارب، المدير المالي والإداري بمستشفى ‏المنزلة المركزي، و"م. س. إ."، هارب، أمين مخزن المستهلك والمستلزمات الطبية ‏بمستشفى المنزلة المركزي، و"ن. م. م."، ممرضة مسئولة العلاج بقسم الكلى بمستشفى ‏المنزلة هاربة، و"إ. ز.  إ."، هارب، موظف بالمخزن الرئيسي بمديرية الصحة، ‏و"م. ا. أ." هارب، سائق  بمستشفى المنزلة المركزي، و"ن. ع. ع."، هارب، مسئول  ‏مالي وإداري بمستشفى المنزلة المركزي‎.‎

Egypt Air