السبت 18 مايو 2024

هند صبري عن شخصيتها في «عايزة أتجوز»: «علا عبد الصبور تشبهني كثيرا»

هند صبري

فن1-12-2021 | 16:29

رضوى سمير

نظمت اليوم، جلسة حوارية خاصة مع الفنانة هند صبري، ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، خلال فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دار الأوبرا، وهي بعنوان "لأنها أبدعت"، وتحاورها الإعلامية جاسمين طه زكي. 

وقالت هند خلال الحوار: "أرى أن لدى شيئًا أقدمه بمجال الإنتاج، وتخوفت في البداية، ولكن هي خطوة مهمة وبالنسبة لي تمكين للمرأة".

وتحدثت عن شخصية علا عبد الصبور في مسلسلها "عايزة أتجوز" قائلة: "أنا أحب علا جدا وإذا تركت نفسي سأكون علا بكل تفاصيلها، فأنا غريبة الأطوار وتائهة، وهذه الأسباب حمستني لتقديم مسلسل بشخصية علا من جديد، والمسلسل اجتماعيًا وترك أثرًا كبيرًا، وشعرت أن الضحك هو أن أضحك على نفسي، لذلك علا هي الشخصية التي أردت أن أتخطى معها أفكارًا اجتماعية سهل أن نعبر إليها بشخصية علا".

وانطلقت فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الجمعة 26   نوفمبر الجاري، من المقررأن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

الاكثر قراءة