الجمعة 3 مايو 2024

مباحث الإنترنت تفحص حسابات عمر كمال بعد الإساءة لمصر

عمر كمال

الجريمة1-12-2021 | 22:26

حسام زكريا

قالت مصادر قانونية ان مباحث الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تفحص في الوقت الحالي، الحسابات الرسمية لمطرب المهرجانات عمر كمال، وذلك بعدما أثارت تعليقاته في تلك الحسابات غضب المصريين.

كان عدد من المحامين تقدموا ببلاغات للنائب العام ضد المطرب بتهمة تلويث سمعة مصر وحضارتها الفنية، حيث تقدم منذ قليل، المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام ضد المطرب عمر كمال بتهمة تلويث سمعة مصر وحضارتها الفنية. وذكر البلاغ ان المطرب قال اثناء اداء اغنية بنت الجيران التى سبق للنقيب بمطالبته بتعديل كلماتها لكونها لا تليق بقيم ومبادئ المجتمع المصرى (خليتها تمور وحليب بدل من خمور وحشيش عشان انا واقف على أرض البلد الطاهرة).

وتابع البلاغ أنه سبق وأن غنى تلك الأغنية بكلماتها الأصلية في أرض مصر وكأن ما قاله المبلغ ضده يسيء إلي أرض مصر وكأنها هي أرض الخمور والحشيش وأن تلك البذاءة الغرض منها تلويث سمعة مصر وحضارتها الفنية الشامخة ور الأتربة والتلوث على هذه الحضارة الفنية العريقة مما يسئ إلي سمعة واسم الدولة المصرية بين دول العالم والحط من كرامة المصريين ولما كان ذلك وكان ما ورد منه بعاليه يسيء للدولة المصرية ومكانتها خارجياً وكذا يحط من كرامة المصريين بالخارج. طالبنا بالتحقيق معه واحالته للمحاكمة العاجلة مع ترقب وصوله للاراضي المصرية .

Dr.Randa
Dr.Radwa