الأحد 22 سبتمبر 2024

بعد لقب بطلة قومية.. رئيسة وزراء باربادوس توجه رسالة لريهانا

ريهانا

فن1-12-2021 | 22:35

رضوى سمير

عبرت الفنانة الأمريكية ريهانا عن سعادتها بإعلانها بطلة وطنية ومنحها لقب " حق الامتياز" من جزيرة " باربادوس" بلدها الأم، وهذه هي المرة الأولى منذ أكثر من 20 عامًا التي تمنح فيها الجزيرة مثل هذا الشرف وكان آخر شخص حصل على اللقب هو لاعب الكريكيت السابق " جارفيلد سوبرز".

ووجهت رئيسة وزراء باربادوس رسالة للنجمة العالمية، قائلة: " أتمنى لك أن تستمري في التألق مثل الماس وتجلبي الشرف لأمتك من خلال أقوالك وأفعالك.. وأن ينسب الفضل اليك أينما ذهبت بارك الله لك يا عزيزي".

يذكر أن ريهانا حازت على تسع جوائز جرامي في فئات متعددة بينها الراب والـR&B، وهي تعمل على ألبوم جديد.

وجدير بالذكر أن أعلنت بربادوس، أمس، اعتبار المغنية ريهانا بطلة قومية، وكان هذا التكريم جزء من الاحتفالات بمناسبة تحول بربادوس إلى جمهورية.

وبحسب ما أوردته وكالة "سي إن إيه" السنغافورية فقد أعلنت باربادوس المغنية الشهيرة ريهانا بطلة قومية في احتفالاتها الجمهورية في مسقط رأسها بريدجتاون.

وأعلن رئيس الوزراء ميا موتلي أنه سيتم منح الشابة البالغة من العمر 33 عامًا شرف البطل الوطني لبربادوس للتهليل، وتم استدعاء ريهانا أمام الحشود لتهنئتها من قبل موتلي.

ووجهت موتلي كلمة إلى ريهانا في إشارة إلى أرقامها المنفردة التي تصدرت الرسم البياني لعام 2012 قالت فيها: "أتمنى أن تستمر في التألق مثل الماس وأن تجلب الشرف لأمتك من خلال أعمالك وأفعالك".