الأربعاء 15 مايو 2024

«الصاحب الفرفوش رزق».. مقالب أصدقاء العمل تنشر المرح فى أنحاء العالم (صور)

مكتب ملئ بالكرات

الهلال لايت 2-12-2021 | 18:40

ميادة عبد الناصر

فى حالة من السخرية الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى انتشرت مجموعة من الصور لبعض الأشخاص حول العالم وهم  يكشفون  كيف كان لزملائهم المرحين فى العمل فضلا فى التخفيف من الحالة المزاجية السيئة التى قد تسيطر على بيئة العمل والتوتر الذى ينتج من ضغوط الحياة المستمرة.

ويمكن أن يكون يوم العمل بدون الدعابة في المكتب طويلاً ، ويمكن لبعض الأشخاص المرحين أن يقطعوا شوطًا طويلاً في الحفاظ على الروح المعنوية عالية لزملائهم وهو ما جعل الكثير من الاشخاص مشاركة لحظاتهم المرحة مع أصدقاء العمل.

وأكد  الأشخاص من جميع أنحاء العالم أن المزاح في مكان العمل  خفف من الحالة المزاجية السيئة مع أفضل ما تم تجميعه في معرض بواسطة Parent Influence وذلك حسب ما نشر موقع "ديلى ميل" البريطانى.

تُظهر إحدى الصور مكتبًا ممتلئًا بالكرات الملونة 

كرات

قرر قسم تكنولوجيا المعلومات في هذه الشركة الأمريكية أن هذا يكفي وأن الموظفين يجب أن يتعلموا درسًا في الحفاظ على أمان أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم من خلال اعطائهم اجهزة لعبة لمعرفة قيمة اجهزتهم التى يعملون عليها فى لفتة طريفة 

لاب

 يعرف أحد العاملين في شركة أمريكية بالضبط كيفية الترفيه عن أنفسهم. اكتب ملاحظة غير صحيحة ثم اجلس وشاهد الارتباك

قهوة

فكر هذا الموظف في المكتب الأمريكي في طريقة ذكية للتستر على النبيذ المسكوب على السجادة التي من شأنها أن ترسم الابتسامة على وجه حتى أكثر الرؤساء صرامة

نبيذ

وتظهر الصورة قيام احدهم بوضع صورة أعلى المرحاض بشكل طريف يجعل كل من يراها يضحك عليها.

حمام
 

Dr.Radwa
Egypt Air