الإثنين 3 يونيو 2024

موسيماني: جمهور الأهلي أكثر من عدد سكان جنوب أفريقيا

موسيماني

ملاعب الهلال2-12-2021 | 19:35

محمد عمر

يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن العمل في الأهلي يختلف تمامًا عن التدريب في صن داونز الجنوب أفريقي، مشيرًا إلى أن أي مدرب مهدد بخسارة مكانه في حالة خسارة 4 مباريات متتالية.

وقال موسيماني في تصريحات لشبكة «SABC» الجنوب أفريقية: "هنا عليك الفوز فقط ليس مثلما كان الحال بالنسبة لي بعض الوقت كنت أخسر أو أتعادل وقد لا أفوز لمدة 4 مباريات متتالية، إذا حدث ذلك هنا لا أعتقد أنك ستسمر في منصبك هنا يجب عليك أن تفوز دائمًا".

وأضاف: "إذا سافرت إلى أي مكان في العالم ستجد المصريين في كل منهم، أيا كان وجهتك ستجد مصريين هناك، حتى أنني سافرت إلى عطلة في تايلاند وشاهدني مصريون في أحد المطاعم وطلبوا قدومي لتناول الغذاء مجانًا".

وتابع: "في أمريكا ستجد الكثير منهم، وفي الخليج، الأمر كذلك حتى في جنوب أفريقيا، وهذا يوضح لك حجم شعبية النادي الأهلي، لديهم أكثر من 70 مليون مشجع وهذا أكثر من عدد سكان جنوب أفريقيا".

وأوضح: "هم يحبون النادي الأهلي واعتادوا على تحقيق النجاح، كانوا يفوزون بدوني، إذا حضرتم هنا إلى متحف بطولات النادي سيمكنكم استيعاب ما أقول".

وختم: "تم ترشيحي لأفضل مدرب في العالم بجانب مدربين رائعين مثل بيب جوارديولا وهذا أمر جيد بالنسبة لي ولا يمكنني أن أطلب الأكثر".