الخميس 16 مايو 2024

بإطلالة مثيرة.. دارين حداد تتألق على ريد كاربت «غدوة» بمهرجان القاهرة (صور)

دارين حداد

فن3-12-2021 | 18:39

حسام يونس

شاركت الفنانة دارين حداد، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث ظهورلها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت دارين حداد، من على ريد كاربت عرض فيلم "غدوة"، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 43، وكانت ترتدي جمب سوت أنيق، باللون الأخضر اللامع ومكياج جذاب، من إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي اليوم الجمعة، وهو ما نال إعجاب متابعيها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by دارين حداد (@dareen_haddad)

وتنتظر دارين حداد في الوقت الحالي، عرض  فيلمها الجديد "فارس"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، والعمل من تأليف حسام موسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج أيمن يوسف.

وتنهي "دارين" حاليًا، تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد "العميل صفر"، بطولة كل من أكرم حسني، نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب، ستيفاني صليبا، وتحل الفنانة مي عمر كضيفة شرف في الفيلم، والعمل من فكرة أكرم حسني، تأليف وائل عبدالله، وإخراج محمد سامي.

وخاضت دارين حداد الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الجاسوس"، بطولة الفنان لطفي العبدلي، دارين حداد، رياض النهدي، لطيفة القفصي، حمادي غوّار، الأسعد الجموسي، محمد السيّاري، عبدالحميد قياس، منير عماري، ميلا بن يوسف، منير العرقي، مايا طلام، تأليف وإخراج ربيع التكالي.