الخميس 16 مايو 2024

سمك «برجر الجبن» الغريب يحول صيادًا لأحد مشاهير السوشيال ميديا

سمك يشبه البرجر

الهلال لايت 3-12-2021 | 19:14

ميادة عبد الناصر

اكتشف صياد روسي مخلوقًا محيطيًا يشبه إلى حد كبير برجر الجبن  حسب ما أطلق عليه رواد السوشيال ميديا وأصبح بسبب اصطياده للكائنات الغريبة التى يقوم بتصويرها ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعى أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعى.

مع انتشار العديد من صوره على الرغم من أنه يعترف بأنه غالبًا ما يكون لديه فكرة قليلة عن معظمها ، والتي يشاركها بدافع الفضول حيث يبحث رومان فيدورتسوف الذى درس  العلوم البحرية في جامعة مورمانسك كما أنه  خبير في معالجة وإعداد الأسماك  عن سمك القد والحدوق والماكريل في سفن الصيد التجارية وأحيانًا الأسماك التي يصل ارتفاعها إلى 3000 قدم تحت السطح وذلك بحسب موقع " ذا صن" البريطانى.

السمكة

سمك

 

من خلال القيام بذلك ، يقوم الصياد المقيم في مورمانسك بصنع مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية ذات المظهر الغريب ، والتي أطلق على أحدثها لقب "برجر الجبن مع الأسنان" من قبل الأشخاص عبر الإنترنت الذين أذهلهم مظهره الفريد.

 وهذه الوجبات البحرية ليست سوى اثنتين من مجموعة متنوعة من المخلوقات البحرية الغريبة والرائعة التي اكتشفها فيدورتسوف ، والذي أصبح إلى حد ما ضجة كبيرة على الإنترنت بسبب صوره المذهلة  واكتشف فيدورتسوف معظم المخلوقات في بحر النرويج وبارنتس في شمال روسيا ، لكنه عثر أيضًا على بعض الوحوش الغريبة المظهر في أعماق المحيط الأطلسي.

السمك

تركت الصور مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مذهولين حيث تستمر ملفات فيدورتسوف في اكتساب أعداد كبيرة من المتابعين كما يتساءل مستخدمو انستجرام عن ماهية المخلوق الشبيه بالجبن في قسم التعليقات ، مع إعجاب أكثر من 11000 بالمنشور.

يصطاد في الغالب في بحر بارنتس ، قبالة السواحل الشمالية لروسيا ، والذي يفتح على المحيط المتجمد الشمالي و لكنه يسافر أيضًا إلى أجزاء أخرى من العالم ، بما في ذلك المحيط الأطلسي ، قبالة إفريقيا كما قال إن المجموعة الهائلة من المخلوقات المختلفة التي وجدها كانت تأكيدًا على أي شيء لم يستكشفه الإنسان حقًا سوى القليل جدًا من أعماق المحيطات.

وقد شارك الصورالصياد  ، الذي درس الصور الغريبة على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي وقالكل السمك جميل على طريقته و لا أستطيع أن أقول إنها "مخيفة" أو "قبيحة" وأضاف أن الناس مهتمون جدًا بالمخلوقات البحرية غير العادية.

من ناحية أخرى ، يمكن تصوير سمكة مشهورة حتى تبدو وكأنها" وحش "وأضاف أن معظم الأسماك التي يتم تربيتها لا تعيش بسبب اختلاف الضغط.