السبت 25 مايو 2024

«مكتوب عليا».. ريم مصطفى بطلة مسلسل أكرم حسني في رمضان 2022

ريم مصطفي

فن3-12-2021 | 20:51

حسام يونس

تحل النجمة ريم مصطفى بطلة أمام النجم أكرم حسني في المسلسل الرمضاني الجديد الذي يتم التحضير له حاليًا، ويحمل اسم «مكتوب عليا»، وهي المرة الثانية التي تشارك ريم أكرم حسني دور البطولة، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بعد أن حققوا نجاحًا كبيرًا بتعاونهم في مسلسل "الوصية" رمضان 2018.

"مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

ومسلسل "الوصية" بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، خالد كمال، عارفة عبدالرسول، أميرة الشريف، محمد جمعة، محمد طلعت، محمد طعيمة، دينا سالم، بهجت عدلي، وتأليف أيمن وتار، ومصطفي حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ريم مصطفى، عن معجب يطاردها عبر رسائل على "إنستجرام" منذ عامين، خلال حلولها ضيفة هي والفنان كريم فهمي على برنامج "سهرانين" على قناة ON والذي يقدمه الفنان أمير كرارة. 

وقالت ريم مصطفى عن المعجب "بيضحكني جدا، بقاله سنتين بيبعتلي ماسيدج، أولا يقوللي صباح الخير، وبيعمل إيه في يومه، ويبعتلي صور الحاجات اللي بيشتريها، وتصبحي على خير يا حبيبتي، ويتخانق ويتصالح معايا."

وأضافت: "عمري ما رديت عليه في حياتي، ويبعت لي على الانستجرام ومش عارفة هو مين، وده واحد في أولى أو تانية جامعة". 

وتشارك ريم مصطفى، في بطولة مسلسل "الثمانية"، تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، ومن بطولة عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي، من بينهم آسر ياسين، وخالد الصاوي، وهشام سليم، وغادة عادل، ومحمود البزاوي، وريم مصطفى، ومحمود علاء، ومنذر رياحنة، ومصطفى البنا.

الاكثر قراءة