الثلاثاء 14 مايو 2024

«نظرة على العرض الأول».. إنجي المقدم تنشر صورا من احتفال «بيمبو»

إنجي المقدم

فن4-12-2021 | 18:32

حسام يونس

شاركت إنجي المقدم، جمهورها عدة صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، في الحفل الخاص، الذي أقيم أمس، استعدادًا لبدء عرض مسلسل "بيمبو"، وسط حضور جميع صناع العمل، والعديد من النجوم.

وظهرت إنجي المقدم في الصور بإطلالة ساحرة، نالت إعجاب الجمهور، وعلقت قائلة: "نظرة الأمس على العرض الأول لفيلم (بيمبو)!!".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem)

وينتمي مسلسل "بيمبو" إلى نوعية الأعمال ذات 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الممزوجة بالغموض والتشويق، حول المشكلات التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة.

مسلسل "بيمبو" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، محمد لطفي، وعدد من الفنانين، ومن إخراج عمرو سلامة.

وكانت منصة شاهد التابعة لمجموعة إم بي سي، نظمت بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء أمس الجمعة، عرضا لأولى حلقات مسلسل "بيمبو" المقرر عرضه على المنصة قريبا.

ويذكر أن الفنانة إنجي المقدم شاركت كضيفة شرف في فيلم "30 مارس"، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، خالد الصاوي، صبري فواز، ندى موسى، محمد شاهين، وليد فواز، وتأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت في فيلم  "أعز الولد"، الذي تم عرض على  منصة "شاهد" الإلكترونية، من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، أمينة خليل، رجاء الجداوي، حاتم صلاح، أروى جودة، وتأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح، وإنتاج هاني أسامة.

Dr.Radwa
Egypt Air