السبت 11 مايو 2024

عادل عبده أتمنى أن يحقق «زقاق المدق» نجاحا كبيرا ( خاص )

المخرج عادل عبده

فن6-12-2021 | 15:48

رحاب العوضي_ تصوير عيد خليل

كشف رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية المخرج عادل عبده، أسرار العرض المسرحي "زقاق المدق"، وخطة العمل الذي يستعد لها البيت الفني لطرحها على خشبة مسرح البالون، معربًا عن سعادته باندماج فريق العمل ككل بعد انضمام النجوم الجدد للموسم الثاني، وهم "الفنان سيد جبر، بثينة رشوان، شمس، ومجدي فكري".

وقال المخرج عادل عبده في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، في الحقيقة أن فريق العمل المتميز الذي خاض الموسم الأول في الإسكندرية حققوًا نجاحًا كبيرًا، وأتمنى أن يحقق الموسم الثاني نفس النجاح وأكثر، كما أن مجموعة الفنانين الجديدة التي انضمت مؤخرًا للعرض "ربنا وفقنا فيهم"، ليكونوا حالة رائعة جدًا من الاندماج مع باقي النجوم، حيث إن الدور ينادي صاحبه.

وتابع: كنت أعمل على هذه الرواية ما بين أربع لخمس سنوات أنا والمؤلف محمد الصواف، حيث إنه كانت من المقرر أن تقدم بالقطاع الخاص للمسرح، ولكني اختلفت مع المنتج للرواية، وتوقفنا لأني كنت أريد أن أقدم الرواية بطريقتي ورؤيتي الخاصة ثم بعد ذلك قررت تقديمها على مسرح البالون، ويعد من أكبر المسارح في مصر، ويستمر العرض حتى 8 يناير 2022.

وأضاف المخرج عادل عبده أن الخطط المقرر تنفيذها عقب الانتهاء من الموسم الثاني للعرض المسرحي "زقاق المدق"، سيتم تقديم العرض المسرحي" السندباد" من إنتاج فرقة تحت 18، ومن إعداد إسلام إمام، وإخراج شادي الدالي، ثم بعد الانتهاء من موسم عرضه سيتم استئناف الموسم الثالث من "زقاق المدق".

"زقاق المدق" بطولة دنيا عبدالعزيز، بثينة رشوان، مجدي فكري، سيد جبر، كريم الحسيني، وضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، أحمد صادق، وعبدالله سعد، ومراد فكري، وحسان العربي، سيد عبدالرحمن، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، من إخراج واستعراضات عادل عبده.

ويذكر أن تم افتتاح الموسم الثاني للعرض المسرحي "زقاق المدق" منذ يومين بالقاهرة على خشبة مسرح البالون بالعجوزة، ويعرض أيام الخميس والجمعة والسبت في الساعة 8:30 مساء.

Dr.Radwa
Egypt Air