الخميس 16 مايو 2024

محافظ بورسعيد يؤكد تقديم الدعم لقطاع الكهرباء

محافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات6-12-2021 | 14:24

دار الهلال

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، تقديم كافة الدعم لقطاع شبكات الكهرباء بما يحقق التطور المنشود فى جميع القطاعات ، مشيرا إلى أن هناك خطة موسعة لتطوير ورفع كفاءة شوارع المحافظة لم تشهدها من قبل، تماشيا مع أعمال التنمية والتطوير فى مختلف القطاعات، بما يحقق أفضل مظهر حضاري في بورسعيد.
جاء ذلك حلال لقاء المحافظ اليوم /الاثنين/ مع المهندس صلاح لطفي رئيس قطاع شبكات كهرباء بورسعيد، لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بقطاع الكهرباء، وعلى رأسها مطلب رصف ورفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمنشٱت التابعة لقطاع شبكات الكهرباء.
وشدد الغضبان - بحسب بيان صحفي للمحافظة - على أهمية قيام أجهزة الأحياء بتكثيف الجهود والعمل فى تحصيل المتأخرات المستحقة على الإيجارات والنظافة وتكثيف العمل فى الإدارات المختصة بهذا الشأن، للاستفادة من تلك الإيرادات فى تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة ، موجها بعرض الموقف باستمرار للوقوف على آخر التطورات مع زيادة عدد المحصلين بالأحياء للتيسير على المواطنين.
ووجه المحافظ بأهمية المتابعة لملف تحصيل المتأخرات الإيجارية والتى يتم استغلالها فى دعم العديد من المشروعات الخدمية، لافتا إلى أن الفترة الحالية تشهد أهمية كبيرة لما تم تحقيقه من إنجازات فى مختلف المجالات التنموية والخدمية، والتى تتطلب التعاون وتضافر الجهود بين مختلف الجهات.