الجمعة 17 مايو 2024

تذكّروا هذه التواريخ.. مسافر عبر الزمن يحذّر من كوارث يشهدها العالم في ديسمبر

مسافر عبر الزمن يحذّر من كوارث يشهدها العالم في ديسمبر

الهلال لايت 7-12-2021 | 15:36

إيمان علي

انتشر عبر موقع تيك توك، مقطع فيديو غريب، ظهر فيه شاب وهو يزعم أنه "مسافر عبر الزمن عالق في عام 2024"، حيث حذّر مما اسماه "كارثة كونية" ستغير مجرى العالم يوم 25/12/2021، مطالبًا من الجميع أن يتذكروا هذا التاريخ جيدًا وغيره من التواريخ الأخرى التي قال إنها ستشهد أحداثًا مهمة.

ونشر حساب باسم ThatOneTimeTraveler، عبر موقع TikTok، مقطع فيديو تحدث فيه عن مجموعة من الأحداث التي ينتظرها العالم، مؤكدا أنه يعرف المستقبل لأنه يعيش في عام 2024، بينما يعلق عبر الزمان، لافتًا إلى أن العالم على وشك أن يشهد أحداثًا مخيفة قريبًا، مؤكدا أن أحد تلك الأحداث الكونية سيشهده العالم في غضون أسابيع، وهو ما سيؤكد حقيقة سفره عبر الزمن التي يكذب بها الكثيرون.

وطلب "المسافر عبر الزمن"، من متابعيه البالغ عددهم 1.2 مليون شخص، أن يتذكروا تاريخين مهمين في ديسمبر سيشهد فيهم العالم أحداثا هائلة، وهما أيام 20 ديسمبر و 25 ديسمبر.

ويقول في المنشور المثير للجدل: "20 ديسمبر يتلقى البشر قوى خارقة من الموجات الكهرومغناطيسية للشمس، وأضاف: "في 25 (ديسمبر) (يوم عيد الميلاد) - سيحدث شيئا كبيرا في هذا اليوم يصدم العالم ويغير الطريقة التي يعيش بها البشر إلى الأبد".