الإثنين 6 مايو 2024

تأجيل حفل تامر حسني في جامعة مصر لسوء الأحوال الجوية

تامر حسني

فن8-12-2021 | 15:53

همت مصطفى

أعلن المطرب تامر حسني، منذ قليل، تأجيل حفلته، المقرر لها غدًا في جامعة مصر، لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد خلال الأيام الأخيرة، خاصة عاصفة اليوم الأربعاء، التي تسببت في حالة عدم الاستقرار التي ظهرت على معظم الأنحاء بالبلاد، ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، مع وجود فرص لسقوط أمطار، عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب على صفحته (تم التواصل الفوري مع إدارة جامعة مصر العريقة، لتأجيل حفل اليوم، لسوء الأحوال الجوية الشديد، وحرصًا منا على سلامة جمهورنا الكريم، وتمت الموافقة على الفور وستعلن الجامعة الموعد القادم إن شاء الله).

ويذكر أن تامر حسني انتهى من تسجيل عدد من أغانيه بالتعاون من الموزع الموسيقي ومهندس الصوت جلال فهمي، والذي تعاون معه أيضًا في ألبومه الأخير، ويستعد الفنان تامر حسني لإطلاق سراح عدد من مشروعاته الفنية التي عمل عليها خلال الفترة الماضية، بعد أسابيع من التحضيرات المتواصلة.

ومن المنتظر أن يعلن حسني عن مواعيد طرح أغانيه الجديدة، خلال الفترة القليلة المقبلة، وسيستقر قريبًا على أغنية يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكان آخر ألبومات تامر حسني بعنوان "خليك فولاذي"، وطرحته شركة روتانا العام الماضي، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، محمد القاياتي، تامر حسين، أمير طعيمة، بلال سرور، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، محمد البوغة، محمد محسن، وحمادة السيد ، ومع الملحنين: أحمد زعيم، محمد حمزة، عزيز الشافعي، محمد يحيى، بلال سرور، مديح، تامر علي، محمود الخيامي، محمد سراج، وإسلام زكي.،وألبوم "خليك فولاذي" من توزيع توما، أمير محروس، عادل حقي، وسام عبدالمنعم، علي فتح الله، أمين نبيل، يحيى يوسف، وطارق عبدالجابر.

Egypt Air