الجمعة 7 يونيو 2024

الجميع خائفون.. كونتي: تفشي كورونا بين صفوف توتنهام مشكلة خطيرة

كونتي

ملاعب الهلال8-12-2021 | 19:26

مصطفى القصص

أعلن المدير الفني لفريق توتنهام لكرة القدم أنطونيو كونتي أن فريقه يشعر بالخوف من تفشي فيروس كورونا بين أفراده بعد تأكيد إصابة 8 لاعبين و5 أعضاء في الجهاز الفني بالفيروس.

ونقلت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية اليوم الأربعاء عن كونتي قوله: "المشكلة تكمن في اكتشاف كل يوم حالات إصابة بكوفيد، الأشخاص الذين لم يكونوا إيجابيين بالأمس، اليوم إيجابيون وما زلنا على اتصال مع الأشخاص الذين نعتقد أنهم سلبيون، ولكن في اليوم التالي أصبحوا إيجابيين أعتقد أن هذه مشكلة خطيرة".

أضاف مدرب توتنهام: "الجميع خائفون بعض الشيء، لدينا جميعًا عائلات، اسأل لماذا يحدث لنا كل هذا؟، بالأمس تدربنا وهناك حالتين إيجابيتين، واليوم تدربنا وكانت هناك حالتين آخرتين، من بعد سيُصاب؟".

وتابع "كان لدينا 11 لاعبًا متاحين لمباراة رين غدا وبحلول نهاية التدريب اليوم، أصبح أحد اللاعبين الذين سيبدأون غدًا إيجابيًا، يا له من أمر مخيف الجميع كان على تواصل بصورة طبيعية".

وأشار إلى أن النادي يخطط تأجيل مواجهة توتنهام ضد برايتون المقرر لها الأحد المقبل، وسيتم اتخاذ القرار خلال ساعات.

وكان فريق توتنهام قد حقق فوزا كبيرا على ضيفه نوريتش سيتي بثلاثية أهداف في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.