الأربعاء 8 مايو 2024

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: «أكياس بتطلع للستات»

ياسمين عبد العزيز

فن8-12-2021 | 22:44

إبراهيم سعيد

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تفاصيل أزمتها الصحية، التي تعرضت لها في الفترة الماضية، مؤكدة أنها كانت عبارة عن «أكياس» تصاب بها العديد من السيدات.

وأوضحت، خلال لقائها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة "سي بي سي":«أنا لم أتوقع أن أخرج في برنامج للحديث عن هذه الأزمة، والعملية أمراض نساء عبارة عن أكياس تطلع للسيدات وأول عملية كنت عمري 16 عامًا وعملتها أكثر من 5 مرات».

وأضافت أن هذه الحالة لدي العديد من السيدات، قائلة: « كنت لسة مخلصة مسلسل اللي ملهوش كبير، ومن وقتها مشوفتش انبساط، وفي هذا المسلسل أصبت بكورونا مرتين».

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرّضت لأزمة صحية كبيرة في الأشهر الماضية، وتسببت في دخولها بغيبوبة، ومكثت في العناية المركزة.

وبعد إجراء عمليات جراحية في أحد المستشفيات بالقاهرة، بدأت حالتها تتحسن وقررت حينها السفر إلى جنيف بسويسرا لإجراء جراحة هناك واستكمال رحلتها العلاجية.

وسافر زوجها الفنان أحمد العوضي إليها للوقوف إلى جانبها، حيث لم يتمكن من السفر قبل ذلك بسبب تأشيرة الدخول إلى الأراضي السويسرية.

وعادت ياسمين إلى القاهرة بعد نجاح رحلة علاجها في سويسرا، وأعلنت عبر التواصل الاجتماعي، تعافيها من الأزمة التي لحقت بها، ووجهت الشكر إلى الطاقم الطبي المعالج لها.

Egypt Air