الخميس 9 مايو 2024

فؤاد وهيثم شاكر مع إيهاب توقيق بكواليس احتفالية "اليوم العالمي لمكافحة الفساد" (فيديو)

إيهاب توفيق

فن9-12-2021 | 17:13

همت مصطفى

 

شارك الفنان إيهاب توفيق بفعاليات احتفالية "اليوم العالمي لمكافحة الفساد"، والتي  نظمتها هيئة الرقابة الإدارية باستاد القاهرة، بمشاركة مجموعة من طلبة الجامعات المتميزين والمتفوقين علمياً ونخبة من النجوم الرياضيين ونجوم الفن وبعض الشخصيات الهامة.

 ونشر إيهاب توفيق مقطع فيديو عبر حسابه على موقع انستجرام، من داخل فعاليات الاحتفالية، وظهر برفقةمجموعة من النجوم منهم الإعلامي طارق علام والمطرب محمد فؤاد وهيثم شاكر، ولاعب الكرة علي ماهر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ehab Tawfik (@ehabtawfiksinger)

وكان  الفنان إيهاب توفيق قد أعلن منذ أيام  عن انتهائه من تسجيل أغنيته الجديدة، وأعلن عن طرحها للجمهور خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على الاسم النهائي للأغنية ، والأغنية الجديدة من كلمات وليد مفتي، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع أحمد عاطف، والأغنية تنتمي إلى إيقاع المقسوم.

و طرح   برومو أغنية جديدة، بعنوان "سنة حلوة"، والخاصة باحتفالات بأعياد الميلاد، مع اقتراب الكريسماس ورأس السنة الجديدة 2022 ،ويأتي طرح "سنة حلوة"، بعد  أقل من 3 أسابيع على إطلاقه أغنية "إنت اختياري" التي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ووصول عدد مشاهداتها أكثر من  7 ملايين.

ويأتي الاحتفال بالتزامن مع اليوم العالمى لمكافحة الفساد  والذي تحتفي به دول العالم في مثل هذا اليوم 9  ديسمبر   من كل عام ، و تتضمن الاحتفالية ممارسة بعض الألعاب الرياضية، ويقام  الاحتفال الرئيسي  اليوم بمقر الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة لهيئة الرقابة الإدارية بحضور اللواء أركان حرب  حسن عبد الشافى أحمد عبد الغنى ونائب رئيس الهيئة وبعض الوزراء ورؤساء الجهات المعنية بعضويتها فى اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد و بعض الشخصيات السياسية والدبلوماسية العربية وبعض رؤساء المؤسسات الصحفية وشخصيات عامة حيث تعقد ندوة تثقيفية إلى جانب كلمات رئيس الهيئة وبعض الحضور.

 

Dr.Radwa
Egypt Air