الإثنين 20 مايو 2024

بعد قليل.. سينتيا خليفة تكشف أسرارها على قناة الحياة

سينتيا خليفة

فن9-12-2021 | 21:13

حسام يونس

تحل الفنان اللبنانية سينتيا خليفة، بعد قليل، ضيفة على برنامج "لايت شو"، الذي تقدمة الإعلامية أميرة عدلي، عبر شاشة قناة "الحياة"، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ومن المقرر أن تتحدث عن أحدث أسرار أعمالها الفنية الأخيرة، حيث تشارك بمسلسل "8 أيام" ومسلسل " بيمبو"، وعن كواليس آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها.

ويعرض للفنانة سينتيا خليفة حاليا مسلسل "8 أيام"، حيث بدأ عرضة يوم 24 نوفمبر الماضي، وتدور أحداثة في إطار الغموض، حول المحامي البارع أمير الذي يجد  نفسه وسط ورطة كبيرة، ويتوجب عليه الاعتماد على ذكائه وقدرته على التحمل في محاولة إثبات براءته.

ويشار إلي مسلسل " 8 أيام" من بطولة مكسيم خليل، سينتيا خليفة، بديع أبو شقرا، إلسا زغيب، ميا سعيد، ياسر البحر، وتأليف وإخراج  مجدي السميري.

وتنتظر الفنانة سينتيا خليفة عرض مسلسل "بيمبو"، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الممزوجة بالغموض والتشويق، حول المشكلات التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة،  وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات 15 حلقة.

مسلسل "بيمبو" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، محمد لطفي، وعدد من الفنانين، ومن إخراج عمرو سلامة.

​وخاضت سينتيا خليفة السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "حرب أهلية"، وتدور أحداثه حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعانى من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

"حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، مايان السيد، رشدي الشامي، سينتيا خلفية، من تأليف منة القيعي وأحمد عادل، لمي كتكت، يوسف عمر، ميريت عمر الحريري، محمود حجازي، شيرين رضا، برلنتي فؤاد، خالد صالح سليم، عمرو صالح، وإخراج سامح عبد العزيز.