السبت 18 مايو 2024

شريف بديع.. معاون مباحث فى حكاية «أوضة وصالة» (صور)

شريف بديع

فن10-12-2021 | 17:06

همت مصطفى

يشارك الفنان شريف بديع في حكاية "أوضة وصالة" المقرر عرضها غدًا السبت ضمن حكايات الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وهي بطولة أحمد عبد العزيز، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، شاهيستا سعد، إخراج عصام نصار، تأليف عمرو محمود ياسين.
 
وقال شريف بديع في تصريحات صحفية، إنه يُجسد دور شاب يُدعى" محمود"، وهو معاون مباحث، ويقوم بالتحقيق في المشاكل التي تدور خلال الأحداث، مُعربًا عن سعادته الكبيرة بالعمل مع الفنان أحمد عبد العزيز، حيث تعد المرة الثانية التي يتعاون فيها معه، فقد تعاون معه  من قبل في فيلم وثائقي عندما كان طالبا بالسنة الثانية في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأشار شريف بديع إلى أن هذا العمل يعد التعاون الثالث الذي يجمعه بالسيناريست عمرو محمود ياسين، حيث سبق وتعاون معه من قبل في حكاية "اتفضلوا في الصالون"، التي تم عرضها في الموسم الأول من حكايات "نصيبي وقسمتك"، مُضيفًا:"مبسوط جداً بالتعاون للمرة التالتة مع أستاذي وحبيبي عمرو محمود ياسين، وهو غيور جدًا على كتابته، وكتاباته دايمًا بتشرح نفسها بنفسها؛ لإنها مكتوبة بطريقة السهل الممتنع، بحب اشتغل معاه جداً؛ لإيمانه بالشباب ولإيمانه بالعمل اللي بيقدمه، وأعماله بتكون مؤثرة في البيت المصري، وفخور بالتعاون معاه وأتمنى اشتغل معاه تاني ". 

وأكد شريف بديع على أن كواليس العمل كانت رائعة وممتعة جداً، مُضيفًا :" كنت بحس وأنا واقف قدام أستاذ أحمد عبد العزيز إني بمثل قدام اب ليا في احتضانه و كلامه، وكمان بيدينا مساحة إننا نقول أي حاجة عاوزين نقولها، كان محتضن لكل الأبطال، وهو قيمة فنية كبيرة جداً، وفخور بالشغل معاه".

واختتم كلامه قائلًا:" تشرفت جداً بالعمل مع المخرج عصام نصار كان محتضني جدًا وكان حريص إنه يوصلي المعلومة كاملة وكان بيديني حرية المساحة في الشغل، وأتمنى أشتغل معاه تاني في فرصة أكبر،وسررت كثيرًا بالتعاون مع الكاستينج دايكرتور محمد حجاج ".

وشارك شريف بديع مؤخرًا في حكاية "بدون ضمان" بطولة هاجر أحمد، هنادي مهنى، إسلام جمال، أحمد بدير، سلوى عثمان، سيناريو وحوار يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

الاكثر قراءة