الخميس 23 مايو 2024

16 ديسمبر.. انطلاق ليالي "ياما في الجراب ياحاوي" في الرياض

مسرحية يامافي الجراب ياحاوي

فن12-12-2021 | 00:06

همت مصطفى

أعلنت أسرة صناع مسرحية "يامافي الجراب ياحاوي" عن موعد تقديم  المسرحية لأول مرة  في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك بدءًا من 16 ديسمبر على مسرح البوليڤارد. 

والمسرحية انطلقت لأول مرة على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية ،وقدمت في نهاية شهر أغسطس الماضي على مسرح "كايرو شو" بالتجمع الخامس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في الإسكندرية.

وتدور مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة و يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، و تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

مسرحية " ياما في الجراب ياحاوي" من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، ،والفنان إياد نصار، شريف الدسوقي، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، حسن العدل، شريهان الشاذلي، نزار ناصر سيف، حسام التوني  وتصميم استعراضات رشا مجدي سعد، ومن ألحان وموسيقى أحمد صدقي والتوزيع الموسيقي، مصطفى الحلواني، وتصميم الأزياء نيفين رأفت، وتنفيذ الملابس رفعت عبدالحكيم، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، من تأليف  بيرم التونسي ، ودراماتورج  ياسر أبو وإخراج مجدي الهواري .