الأحد 19 مايو 2024

حبس عاطلين لاعتدائهما على فتاة قاصر في الإسكندرية

عاطلين

الجريمة11-12-2021 | 20:47

زينب سعيد

أمرت جهات التحقيق بالإسكندرية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتعدي على فتاة أقل من 18 سنة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وقررت النيابة إخلاء سبيل الأب والأم ،بضمان محل إقامتهما، بعد أن وجهت لهما تهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر‪.‬

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي أجراها المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، تفاصيل واقعة الطفلة ضحية التفكك الأسري، حيث قررت في التحقيقات أن والدها طلق والدتها وتزوج بأخرى واصطحبها للعيش معه إلا أنه كان يسيء معاملتها.

وأكدت المجني عليها في التحقيقات أنها رفضت العودة إلى والدها أو والدتها، حيث انشغل كل منهما بزيجة جديدة، ولم تجد أمامها سوى الموافقة على عرض الشاب الذي استأجر لها شقة للإقامة فيها، وظل لمدة أسبوعين يأتي لها بالطعام ثم بعد ذلك تعدى عليها ومنعها من مغادرة الشقة.

وفور الاستماع إلى أقوال المجنى عليها أصدرت النيابة العامة قرارًا بسرعة ضبط وإحضار والدي الطفلة والشابين اللذين قاما بالتعدي عليها‪.‬

وإنفاذا لأمر النيابة العامة تمكن ضباط قسم شرطة أول المنتزه من تحديد شخصية الشابين وألقي القبض عليهما وكذا القبض على والدي الطفلة، وأحيل المتهمون الأربعة إلى النيابة، حيث قرر والديها أن ابنتهما كثيرة الهروب من المنزل، فيما نفى الشابان الاعتداء على المجني عليها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.