الإثنين 29 ابريل 2024

جمال سليمان عن الطاووس: الجمهور يرغب دائمًا في مشاهدة الظواهر الاجتماعية (فيديو)

جمال سليمان

فن12-12-2021 | 00:49

حسام يونس

أشاد الفنان جمال سليمان بالأعمال الفنية التي تناقش القضايا الاجتماعية المنتشرة في المجتمع، مشيراً إلي أن الجمهور دائمًا يرغب في مشاهدة مثل هذه الظاهر ة القضايا السلبية مثل التحرش، والاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا، والخصوصيات.

وقال جمال سليمان في تصريحات إعلامية: "إن مسلسل الطاووس حقق نجاحًا كبيرًا، وعندما كان يسير في الشارع وجد الجمهور يطالبه بعدم ترك حق أمنية ضمن أحداث المسلسل بعد وجود تعاطف كبير مع قصتها، أن الجمهور يرغب دائمًا في مشاهدة الظواهر الاجتماعية التي يرفضها المجتمع ضمن أحداث مسلسل اجتماعي، حتى تناقش تلك القضايا والظواهر السلبية".

وتابع جمال سليمان: " أن تلك الأنواع من الأعمال الفنية تسعى إلى إيجاد موقف اجتماعي موحد حتى يقف المجتمع جميعًا ضد هذه الظواهر مثل التحرش والمخدرات والاستخدام السيئ للسوشيال ميديا وانتهاك الأعراض والخصوصيات والتشهير أصبحت من الظواهر التي يرفضها المجتمع بشكل قاطع".

يذكر أن الفنان جمال سليمان خاض السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الطاووس"، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

"الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

Dr.Randa
Dr.Radwa